المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2012-02-12 12:35:31

الإعلان عن الحكومة الانتقالية سيتم عقب إجتماع الإطار القيادي

أكد عضو الهيئة القيادية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر الوادية, اليوم الأحد, أن تشكيل الحكومة الانتقالية برئاسة الرئيس محمود عباس سيتم الإعلان عنها عقب إجتماع الإطار القيادي للمنظمة في العاصمة المصرية القاهرة في النصف الأخير من فبراير الحالي.


 


وقال الوادية في تصريح لـ" وكالة قدس نت للأنباء ", إن " الرئيس عباس سيبدأ سلسلة من المشاورات خلال الأيام القادمة من أجل تشكيل الحكومة التي تم التوافق عليها في إطار إعلان الدوحة الذي وقع بين الرئيس عباس ورئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل الاثنين الماضي ".


 


وأوضح الوادية أن إجتماع الإطار القيادي لمنظمة التحرير سيكون هام جداً كونه سيناقش العديد من ملفات المصالحة والشأن السياسي الفلسطيني قائلاً " إن الاجتماع سيناقش الحكومة وتنفيذ بنود المصالحة والموقف الفلسطيني من الجولات الاستكشافية والموقف العربي الذي سينتج عن اجتماع لجنة المتابعة العربية ".


 


وحول الإجتماع المرتقب بين عزام الأحمد وموسى أبو مرزوق بلجنة الحريات العامة  قال إن " الهدف من عقد الاجتماع هو تذليل العقبات أمام عمل اللجنة في الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك لتسهيل عملها ".


 


وأضاف الوادية " القيادة المصرية وعلى وجه الخصوص جهاز المخابرات وعدنا ببذل المزيد من الجهود من أجل تذليل العقبات أمام اتفاق المصالحة وعمل لجان المصالحة وهذا ما سيتم خلال الإجتماع المرتقب في القاهرة اليوم ".


 


 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة
صورجيشالاحتلالينهيتدريبيحاكيسيناريوهاتقتاليةبالجبهةالشمالية
صورلقاهنيةمعممثليالصحافةالأجنبيةفيالأراضيالفلسطينية
صوراشتيةيستقبلوفدامنالصحافيينالرومانيين

الأكثر قراءة