المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2012-04-19 13:12:43

هنية: جهاز الأمن الوطني يحمي حدود غزة ويمنع تسلل الاحتلال

غزة- وكالة قدس نت للأنباء
أكد رئيس الوزراء في حكومة غزة إسماعيل هنية الخميس, أن جهاز الأمن الوطني ينفذ مهمات كبيرة وعظيمة منها حماية حدود البلد من قوات الاحتلال الذي يحاول التسلل إلى الوطن، وأيضاً ممن يريدون العبث بأمن الوطن، كما يعمل أفراد الأمن الوطني على حماية التوافق الوطني في العديد من القضايا"، موضحاً أن أفراد الأمن الوطني هم حراس للوطن وأمنه.

جاء ذلك خلال مشاركة هنية في تخرج دورة شهداء الأمن الوطني، مهنئاً الأمن الوطني قيادة وضباط وضباط صف وأفراد بمناسبة انتهاء الدورة التدريبية والتي استمرت لمدة ستة اشهر، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الأمن الوطني.

وعبر هنية عن اعتزازه وفخره بأفراد الأمن الوطني الذين يحملون البندقية في يد والمصحف في اليد الأخرى، داعياً إلى المزيد من العمل والجهد.

وأضاف "أيضاً من المهام المهمة التي يقوم بها أفراد الأمن الوطني المشاركة في حماية الامن الداخلي وإنهاء الفلتان الأمني وإشاعة الاستقرار والأمان في الوطن".

وأشار إلى وفاء الأمن الوطني لدماء الشهداء من الأمن الوطني وشهداء الشعب الفلسطيني عامة، ووفائه للأسرى الأبطال الذين ضحوا بسنوات حياتهم من أجل الحرية والتحرير، مبيناً أن الإيمان والعزيمة واستيعاب المقاومة والجهاد تساهم في صقل شخصية أفراد الأمن الوطني.

وقال :"إن أفراد الامن الوطني يدللون على أن للشعب الفلسطيني درع وسيف درع يحميه وسيف يدافع عنه"، داعياً أفراد الأمن الوطني أن يكونوا على قدر المسئولية والأمانة.

وأشار هنية إلى موضوع الأسرى المضربين عن الطعام مؤكداً وقوف كل الشعب الفلسطيني من خلفهم حتى نيل حقوقهم وحريتهم.

وفي ختام التخريج الذي تخلله العديد من العروض العسكرية والتشكيلات، كرم دولة رئيس الوزراء الخرجين الذي أقسموا القسم في حماية الوطن والشعب.


مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمهرجانجبرضررلـ40منعوائلشهداالانقسامبغزة
صورجيشالاحتلالينهيتدريبيحاكيسيناريوهاتقتاليةبالجبهةالشمالية
صورلقاهنيةمعممثليالصحافةالأجنبيةفيالأراضيالفلسطينية
صوراشتيةيستقبلوفدامنالصحافيينالرومانيين

الأكثر قراءة