المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين23
الخليل20
غزة25
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2012-04-28 20:08:26

قيادي في الديمقراطية يؤكد ضرورة الاجتماع لإعادة صياغة الوضع الفلسطيني

عمان – وكالة قدس نت للأنباء
أكد نايف مهنا عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، على ضرورة عقد إجتماع الهيئة العليا لمنظمة التحرير "الإطار القيادي المؤقت" في القاهرة في آيار/ مايو المقبل، لترتيب البيت الفلسطيني، وكذلك إقرار قوانين التمثيل النسبي خاصةً في إنتخابات التشريعي والمجلس الوطني.

وشدد مهنا الذي شارك في لقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالأمين العام للجبهة نايف حواتمة في العاصمة الأردنية عمان، على ضرورة مواصلة الجهود الحثيثة التي تبذل من أجل تطبيق إتفاق المصالحة الفلسطينية على أرض الواقع.

وأكد مهنا في تصريح لمراسل وكالة قدس نت للأنباء, أن لقاء (عباس – حواتمة) كان هاماً وناقش العديد من القضايا، خاصة المسائل المتعلقة بالمصالحة الوطنية، وكذلك ضرورة عقد إجتماع للهيئة القيادية العليا لمنظمة التحرير لإعادة صياغة الوضع الفلسطيني من جديد.

وأضاف "وتم الحديث حول ضرورة التوجه للأمم المتحدة مرة أخرى وإعادة الكرة لنيل الإعتراف بالدولة الفلسطينية، لاسيما في ظل تعثر المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي، وأنه بالنظر إلى ما حققته المفاوضات في الأعوام الماضية، والإستيطان مستمر, يؤكد أن أي مفاوضات ستكون مرفوضة.


مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالبالقربمنقريةرأسكركرغربرامالله
صورمسيرةسلميةعقبصلاةالجمعةتضامنامعأهاليقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم
صورصلاةالجمعةفيرحابالمسجدالأقصىالمبارك
صورأنشطةصباحيةللأطفالفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدموالترحيلالقسري

الأكثر قراءة