2017-10-17الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.508
دينار اردني4.958
يورو4.125
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.935
درهم اماراتي0.955
الصفحة الرئيسية » محليات
2012-11-27 14:18:55

الإعلان عن أسماء الفائزين في تحدي سامسونج

القدس المحتلة- وكالة قدس نت للأنباء
أعلنت سامسونج الكترونيكس عن أسماء الفائزين بتحدي تطبيقات سامسونج الذكية لعام 2012، وهي مسابقة عالمية تهدف إلى إيجاد تجربة جديدة للتطبيقات الخاصة بمستخدمي أجهزة GALAXY Tab و GALAXY Note.

وقد قسمت المسابقة لفئتين وهما Samsung Apps Super Apps وBest S Pen Apps، والتي استمرت لمدة خمسة أشهر من أيار وحتى أيلول. حيث تم الإعلان عن التطبيقات الفائزة بفئةBest S Pen Apps عن طريق لجنة تحكيم خاصة، أما التطبيقات الفائزة بفئة Samsung Apps Super Apps فقد تم اختيارها بناءٍ على أرقام المبيعات، وقد وردت المشاركات من 70 دولة وتم اختيار 80 تطبيقاً فائزأً.

وقال السيد يون بيو هونغ، نائب الرئيس التنفيذي لمركز حلول وسائط الإعلام في سامسونج الكترونيكس: "إن تحدي التطبيقات الذكية سمح لسامسونج الكترونيكس ومطوري التطبيقات على العمل معا كشركاء في النمو وتعزيز النظام البيئي لهواتف سامسونج الذكية "، وأضاف قائلاً: "سنواصل بنشاط دعم مطوري التطبيقات من جميع مختلف النواحي ونتوقع أن تثري التطبيقات الجديدة والفريدة من نوعها تجربة المستخدم لأجهزة سامسونج الخلوية الذكية."

وسيحظى المطورين أصحاب التطبيقات الفائزة بالتحدي بمكافآت يبلغ إجمالها 4.08 مليون دولار كجوائز نقدية، بالإضافة إلى مجموعة من فوائد التسويق والترويج.

وفاز تطبيق " From Cheese" المطور من قبل الشركة الايطالية SpinVector بفئة Best S Pen Apps حيث يسمح التطبيق للمستخدمين للعب بواسطة S Pen بجذب الفأر إلى الجبن عن طريق رسم درب ذو رائحة على الشاشة. حيث تلقت هذه الميزة الإبداعية تعليقات إيجابية كثيرة من الحكام. أما في فئة Samsung Apps Super Apps ، تم اختيار التطبيقات ال 60 الأكثر تحميلا على أجهزة GALAXY Tab وGALAXY Note كالتطبيقات الرابحة.

وكانت الصين البلد الذي ضم أكبر عدد من الفائزين تليها كوريا الجنوبية وتليها بولندا.

وسيتم ترويج التطبيقات الفائزة لمستخدمي GALAXY Tab و Note GALAXY على موقع تطبيقات سامسونج (samsungapps.com) وهي متوفرة أيضا للاطلاع على موقع المسابقة (smartappchallenge.com).


نبذة عن سامسونج الكترونيكس:

تعتبر شركة سامسونج الكترونيكس المحدودة إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والوسائط الرقمية وتقنيات المقاربة الرقمية، وخلال العام2011، بلغت مبيعات الشركة الإجمالية في الولايات المتحدة الأمريكية 1ر143 مليار دولار أميركي.تعمل الشركة من خلال 197 مكتباً في 72 دولة وتوظف حوالي 206 آلاف شخص، وتدير الشركة منظمتين مختلفتين لتنسيق تسع وحدات عمل تجارية مستقلة: الإعلام الرقمي والاتصالات، العرض البصري، الاتصالات المتنقلة، أنظمة الاتصالات، الأجهزة المنزلية الرقمية، حلول تقنية المعلومات، والتصوير الرقمي وحلول الأجهزة، التي تتألف من الذاكرة وأنظمة LSI وLCD، ونظراً إلى أدائها الرائد على مستوى القطاع عبر مجموعة من المعايير الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، حظيت سامسونج الكترونيكس بجائزة أفضل شركة في العالم من حيث التقنيات المستدامة، وذلك في مؤشر داو جونز 2011 للاستدامة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنأثنااجتماعاللجنةالتنفيذيةلمنظمةالتحريرالفلسطينية
صورمواطنانمنبلدةنعلينقربراماللهينتجانزيتالبدوديةبالطريقةالتقليدية
صورمهرجانفيالخليللنصرةالأقصىتحتشعارالقدستوحدناوالخليلتجمعنا
صوروفدهيئةالمعابربرئاسةمهنايصلقطاعغزة

الأكثر قراءة