2017-12-12الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2012-11-28 17:03:33

الفلاح الخيرية تتبرع بجهاز غسيل كلى لمجمع الشفاء الطبي

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
تبرعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين, اليوم, بجهاز غسيل كلى لمجمع دار الشفاء الطبي بغزة بقيمه إجماليه تبلغ 20 الف دولار لصالح مرضى غسيل الكلى في قطاع غزة, إيمانا بأهمية التنوع في الدعم الخيري وتلمس احتياجات جميع فئات المجتمع، وبتمويل من فاعلي خير من دولة قطر الشقيقة حفظهم الله.

وقال الشيخ رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين, ان التبرع يأتي إستكمالا للدور الإنساني والإغاثي الذي تقوم به الجمعية، مشيرا إلى العديد من الخدمات الإنسانية التي تقدمها الجمعية.

وأضاف الشيخ طنبورة "إن هذه المساهمة تأتي بتبرع كريم من أبناء المرحوم بإذن الله تعالى الحاج / محمد سليمان دردس "أبوسليمان" والمقيمين بدولة قطر الشقيقة كصدقة جارية في ثواب والدهم رحمة الله، شاكرا لهم على ثقتهم الغالية بالجمعية, داعياً لهم بالقبول، مبيناً أن هذا الدعم يأتي في إطار السعي لكسر الحصار عن غزة وتخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده على أرض الإسراء والمعراج.

وأوضح الشيخ طنبورة "أن هذا يأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية لدعم القطاع الصحي في قطاع غزة، موضحا أن الجمعية ستعمل على توفير معدات وأجهزة طبية لوزارة الصحة.

وتقدم الشيخ طنبورة بجزيل الشكر والامتنان لدولة قطر الشقيقة أميراً وحكومة وشعباً ومؤسسات خيرية ولكافة أهل الخير من مواطنين ومقيمين على تبرعهم السخي ودعمهم لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عامة وقطاع غزة خاصة، من أجل تخفيف معاناتهم وتعزيز صمودهم على أرض الإسراء والمعراج, مؤكدا أن قطر كانت ومازالت تضرب المثل الأعلى في تنفيذ المشاريع الخيرية في فلسطين.

ومن جانبها تقدمت إدارة مجمع دار الشفاء الطبي بالشكر الجزيل للمتبرعين أبناء الحاج ابو سليمان دردس رحمه الله ولجمعية الفلاح والقائمين عليها ممثلين بالشيخ رمضان طنبورة رئيس الجمعية لمشاركتهم الفعالة فى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين, متمنيةً إستمرار التعاون خلال الفترة القادمة فى كافة القطاعات الخدمية.


مواضيع ذات صلة