2019-04-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » الأسرى
2013-01-20 22:25:27

صور..الافراج عن مقدسي بعد قضاء مدة محكوميته

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء
أفرجت مصلحة ادارة السجون الاسرائيلية ،مساء الاحد، عن الاسير المقدسي بلال جاد الله مسودة بعد قضاء مدة محكوميته البالغة 6 شهور في سجن "بئر السبع" الصحراوي.

وقال الاسير المحرر مسودة في حديث خاص لمراسلة وكالة قدس نت للأنباء إنه:" اعتقل بتاريخ 8-8-2012 مع اشقائه الاثنين رجائي ومازن، بعد بمداهمة محل الخضار خاص بهم أكثر من مرة من قبل اجهزة المخابرات الاسرائيلية وقوات من الشرطة الاسرائيلية، كما قامت القوات عدة مرات بمصادرة كمية من الخضار بقيمة ٣٠ الف شيكل"، واشار بان الشرطة صادرت مبلغ ٢٨٠ ألف شيكل من أموال المحل الذي نملكه منذ ١٤ عاماً.
واضاف:" بان شقيقه مازن بقي داخل السجن الاسرائيلي وتم اطلاق سراح شقيقه رجائي قبل عدة اشهر".

جدير بالذكر بان شرطة الاحتلال الاسرائيلي اعلنت حين اعتقال بلال مسودة واشقائه عن اعتقال 5 أشخاص من سكان البلدة القديمة في القدس بباب الساهرة و 3 فلسطينيين من منطقة الخليل للاشتباه فيهم بحيازة وسائل قتالية.

وحسب البيان الذي صدر بداية شهر 8 من العام الماضي، "فقد تم ضبط بحوزة المعتقلين من داخل البلدة القديمة في ثلاجة كانت في أحد المخازن - رشاشاً ومسدسات وكواتم للصوت وعبوتين ناسفتين وقنبلة يدوية، إضافة إلى أعلام لحركة حماس وقبعات لحرس الحدود وأكثر من 250 ألف شيكل، وفق زعمهم". وذكرت الشرطة أنها قدمت لائحتي اتهام ضد الاشقاء من عائلة مسودة، كما تم تمديد اعتقالهما حتى انتهاء الاجراءات القضائية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروقفةتضامنيةمعالأسرىالمضربينعنالطعامفيسجونالاحتلالبنابلس
صورالاحتلاليهدممنزلالشهيدعمرأبوليلىفيبلدةالزاويةبسلفيت
صورقبةالصخرةالمشرفةكماتظهرمنمنطقةمكاوربمدينةمادباالأردنية
صورالمواطنيعقوبالنتشةيصنعالزجاجالمزخرفبالطريقةالتقليديةفيالخليل

الأكثر قراءة