المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » الأسرى
2013-01-21 10:46:43

الأسرى المضربين يوزعون الازهار على المرضى في جنين

جنين - وكالة قدس نت للأنباء

قام اهالي الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال بمشاركة مجموعة الأسرى والمسرى مسؤوليتي بزيارة مستشفى خليل سليمان الحكومي في محافظة جنين وقاموا بتوزيع الازهار على المرضى في المستشفى.

وفي بداية الزيارة اجتمع الوفد مع مدير المستشفى واطلعه على المشروع وقد رحب مدير المستشفى بالضيوف وشدد على اهمية متابعة قضية الأسرى المضربين عن الطعام وطرق كل الابواب من اجل الافراج عنهم.

ثم قام اهالي الأسرى المضربين عن الطعام طارق قعدان و جعفر عز الدين ويوسف ياسين بتفقد المرضى في جميع اقسام المستشفى وقدموا للمرضى و أهاليهم الازهار كرساله حب من الأسرى المضربين الى اخوانهم المرضى.

وقال الناشط ثامر سباعنه احد القائمين على الفكرة الحقيقة كان الهدف من الفعالية ارسال 3 رسائل مهمه :
الرساله الاولى رساله حب ووفاء وانتماء من اسرانا المضربين عن الطعام لاخوانهم ابناء شعبهم المرضى

الرسالة الثانية كانت : رسالة للمرضى بأن لاتنسو اخوانكم الأسرى من دعائكم
اما الرسالة الثالثه يضيف ثامر سباعنه : رسالة لاهالي الأسرى المرضى بأن يتفاعلوا ويشاركوا بفعاليات النصرة والتضامن مع الأسرى ، فها هو الأسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال يتذكر اخوه المريض ويشاركه المه ووجعه والاولى بنا نحن الذين نتمتع بحريتنا ان نشارك الأسير المضرب عن الطعام معركته.

اما معاوية قعدان اخو الاسير المضرب عن الطعام طارق قعدان قال : الأسرى الان في سجون الاحتلال هم خط المواجه الاول مع الاحتلال ونحن نسمع يوميا عن اقتحامات ومواجهات بين الأسرى العزل مع ادارة السجون وجيش الاحتلال ، وقد عودنا شعبنا ان يساند ويدعم خطوط المواجهة وان لا يترك الأسرى وحدهم في الميدان؟

ولكن للاسف واضح مقدار التراخي والضعف في مساندة اسرانا لذا لجأنا بالتعاون مع مجموعة الأسرى والمسرى مسؤوليتي للابداع في موضوع التفاعل عن الأسرى ونسعى للوصول الى كل مكان ممكن من اجل هذا الامر.


مواضيع ذات صلة