المدينة اليوم الحالة
القدس 21
رام الله 21
نابلس 21
جنين 16
الخليل 21
غزة 20
رفح 20
العملة السعر
دولار امريكي 3.619
دينار اردني 5.106
يورو 3.935
جنيه مصري 0.201
ريال سعودي 0.965
درهم اماراتي 0.986
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2015-03-16 05:24:00

مرجعية السب الفاحش .. الوجه الاخر لداعش

لا يخفى على كل لبيب ان الاختلاف العقائدي بين المسلمين . هو خلاف في الرأي الذي لا يفسد في الود قضية ..
ولكن ما ان تسيد الجهال وتربعوا على عرش السلطة إذ بدأت تغذية الفكر الطائفي . لأنهم فارغين من العلم .والحكمة الذان هما سببا نجاح القائد . وأن الفكر الطائفي وتغذيته هو الوحيد الذي يبقيهم متسلطين متشبثين . حتى لو زهقت الارواح وسفكت الدماء .
وكما ان بعض الحشرات لاتعيش إلا في القمامة . كذلك الانتهازيين لا يعيشون في دماء الابرياء .
وللقضاء على الاسلام المتمثل بالتشيّع العلوي . والتسنن النبوي
بدأت تغذية الفكر المنحرف المتمثل بالتسنن الاموي . والتشيّع الصفوي ودعمه من قبل اعداء الاسلام . وعاش على هذا الفكر الطائفي المنحرف سلالة الانتهازيين . الى يومنا هذا . ولكن الذي نراه اليوم ان هذا المرض تفاقم واصبح واقع حال وللأسف ولسببين بارزين وهما .
١:- الجهل . وهو رافد مهم يسقي مصالح الانتهازيين . لذا نراهم حريصين كل الحرص على ان يُبقوا الناس جهال في امور دينهم ودنياهم . بل ويغلفون افكارهم بأفكار مسمومة قاتلة . ليكون جهلهم مركب . يصعب على المصلحين جبره او علاجه . بل نراهم يرمون المصلحين .وينبذونهم . ويقدسون المغتصبين السراق . وهم كما وصفهم نبيّنا الكريم صلى الله عليه واله بقوله يصف اخر الزمان. الى ان قال…. ويُخوَّنَ الامينُ . ويُؤتَمن الخائِن .
٢:- الاعلام . واقصد الاعلام المُسَيّس وابواق الشيطان التي يسيطر عليها هؤلا الانتهازيين مستغلينها في عدة اتجاهات وعدة محاور منها :-
.بث افكارهم السقيمة .
.السطرة على العقول وتغليفها .
.قلب الحقائق .
. تشويه صورة المصلح الحقيقي .
وكما تلاحظون الفضائيات التي تكاثرت بسرعة . ومن الطرفين . المتصارعين اعلامياً المتفقين سرا . على نفس الاهداف ونفس الغاية سواء التي تمثل الفكر الاموي . او التي تمثل الفكر الصفوي
مستغلين عواطف السذّج . دون ان يتساءلون من اين لهم كل هذه الاموال التي تؤمن لهم مصروفات هذه الفضائيات . فقط هذا التساؤل . يفتح تساؤلات اخرى ولكنهم لا يعقلون . وهم الاغلبية كما وصفهم الله تعالى مجده في كتابه في اكثر من مورد وكل ما ذُكر قول اغلبهم او اكثرهم في القرآن جاء النعت بأنهم . لا يفقهون . او لايعلمون . او لا يعقلون
دفعني لكتابة هذا المقال . مصيبة جديدة من مصائب مرجعية السب الفاحش . وهي توزيع كتاب . عنوانه الفاحشة الوجه الاخر لعائشة . يطعن بأم المؤمنين يطعن بعرض النبي الكريم صلوات الله عليه وعلى اهل بيته الطاهرين . والمصيبة الاطم منها انه وِزّعَ بالمجان على المليشيات . ولا احد يتساءل ويقول.
اولا . لماذا وزع الكتاب مجانا ؟!
ثانيا . ما الغاية منه ولماذا بهذا الوقت الذي نحن فيه تجري دماءنا من كل مكان وفي كل مكان وزمان ؟!
ثالثا . هل مؤلف هذا الكتاب . وهو ياسر الخبيث المدعو ياسر الحبيب . هل عرضه وشرفه اعز عليه من عرض وشرف النبي الكريم صلى الله عليه واله وشرفه ؟!. وهل يقبل هو اقصد ياسر الخبيث ومن يرعاه ومن يرضى بكلامه . هل يقبلون ان يطعن احد بشرفهم ؟! . واترك الحكم لكل لبيب . ولكل شريف ولكل غيور .
وحسبنا الله ونعم الوكيل . وانا لله وانا اليه راجعون .

بقلم/ احمد الاسدي



مواضيع ذات صلة