المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.535
دينار اردني4.986
يورو3.963
جنيه مصري0.196
ريال سعودي0.943
درهم اماراتي0.963
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2015-11-11 03:50:59

مهلا .. إدارة جامعة النجاح

* شكرا إدارة جامعة النجاح على الاستضافة السيئة التي تمثلت بإبقاء الضيوف على الأبواب الخارجية لمعسكر أمنكم.

*شكرا إدارة جامعة النجاح على ترحيب الأمن في المداخل الرئيسية بضيوف مؤتمر انتفاضة القدس والأقصى وطريقة الاستقبال البوليسية.

* شكرا إدارة جامعة النجاح على عدم حضور مندوب من العلاقات العامة لديكم وممثل عن عمادة شؤون الطلبة للترحيب بالضيوف سواء كتاب أو إعلاميين أو نواب ومرابطين في المسجد الأقصى المبارك.

* شكرا إدارة جامعة النجاح على التصرف الأمني الذي يحاكي التشديد على أبواب الأقصى والذي جرى مع المرابطة خديجة خويص.

* شكرا إدارة جامعة النجاح على المسرحية الهزلية التي رأينا يوم الثلاثاء في إلغاء مؤتمر للانتفاضة والتعذر بأنه لا يمكنها إيجاد انسجام بين الطلبة.

* شكرا إدارة جامعة النجاح على عدم احترام الصحافة وحريتها والآراء والمعتقدات والذي كان جليا في همجية الأمن في خطاب من كان في قاعة المؤتمر.

* تحية إلى جامعة بيرزيت وكل إدارة جامعة تحترم نفسها وطلبتها؛ فأنا حصلت على البكالوريوس والماجستير من جامعة بيرزيت وأتمنى في كل يوم أن أبقى في ساحاتها؛ لأنني كدت أعتبرها بيتي الآخر وليس الثاني.

ولكن...

* عذرا لمن يدرس الإعلام والحقوق في جامعة النجاح .. فهناك فاقد الشيء لا يعطيه؛ أعانكم الله في مستقبل لهذين التخصصين اللذين لا يبدع فيهما إلا من يعطى فرصة التعبير وحرية الحديث والتحرك.

* عذرا للمرابطة خديجة خويص فمؤتمر انتفاضة القدس كان محاولة كي تُكسر القبضة الأمنية والتشديد على أبواب الأقصى في عينيك وتوصل لك رسالة أن جامعة النجاح وطلبتها معكم ويساندونكم.

* عذرا أبناء الكتلة الإسلامية وطلبة الجامعة عامة فقدركم المؤقت أن تكونوا طلبة في البطاقة فقط في نظر إدارة جامعة النجاح؛ فلا انتخابات تمثلون فيها ولا حصانة ممنوحة ولا نشاطات مسموحة فيها إبداعاتكم.

* عذرا فلسطين عذرا يا أقصى عذرا يا شهداء ففي الوقت الذي كان يسلم فيه منزل الراحل ياسر عرفات في غزة لقيادات فتح بحضور الفصائل وبينها حماس؛ كانت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح تستهدف بأسطوانة الفتنة التي تفتعلها دوائر المخابرات الصهيونية.

* مهلا كتائب الأقصى في غزة فلن ينزع سلاحك فهناك مقبرة التنسيق الأمني.

* مهلا كتائب الأقصى في غزة فلا عجب أن الديمقراطية هناك أوجدت حرية البنادق والأجنحة العسكرية، فليس شرطا أن تعكس صورة الظلم في الضفة الغربية وملاحقة المقاومين واستمرار التنسيق الأمني عليكم فأنتم في مرحلة تجهيز برفقة إخوانكم في المقاومة لمعركة التحرير.

هنئيا لك ياسر عرفات .. في غزة فقط استطاعت كتائب الأقصى أن تصنع صاروخ الياسر أما في الضفة فما زال المواطن يسأل عمن غيبك عن قيادة فتح ويبحث عن شمعة هنا ومهرجان هناك وبيان تكرر نشره ملخصه اقتراب معرفة سبب اغتيالك.. !!

بقلم : محمد القيق



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالعلىحدودقطاعغزة
صورجماهيرحاشدةتحيييومالقدسالعالميبغزة
صورحفلإفطارلإحياايومالقدسالعالمي
صورميناغزة

الأكثر قراءة