المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.535
دينار اردني4.991
يورو3.956
جنيه مصري0.196
ريال سعودي0.943
درهم اماراتي0.963
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2016-03-14 23:04:07

(بهدوء وبدون زعل )

بسم الله الرحمن الرحيم
قطع الرواتب ..لماذا؟ ما السبب ؟ بأي حق؟رواتب تقطع بدون وجه حق!!
حقوق الناس .. حقوق الأطفال .. حقوق المناضلين .. حقوق المتقاعدين .. ؟ كيف ولماذا ؟
من هو صاحب الحق في قطع الأرزاق ؟ ماذا فعلوا هؤلاء الذين لا زالت رواتبهم مقطوعة منذ أكثر من خمسة عشر شهرا ؟ هل لأنهم خرجوا مطالبين بحقوق شعبهم ورفع الظلم عنه وإعادة إعمار غزه ؟ هل هذه إدانة ؟ أم ماذا ؟

نحن لا نعلم لأن رواتبنا قطعت بدون أن يتم أخبارنا إلا من خلال الصراف الآلي هل أصبح الصراف في هذا العصر طريقة قانونيه للتبليغ ؟ أين النظام والقانون الذي جاء بكم إلي السلطة ؟ ألم تقسموا على تطبيق النظام والقانون وان تحموا حقوق الشعب ؟هل هذه الديموقراطيه الجديدة في حماية حقوق الشعب؟هل تريدون من الشعب الالتزام بالنظام والقانون.وأنتم أحرار لا يلزمكم شيء ؟

أين أنتم يا أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية مما يجري.أم أن الأمر لا يعنيكم؟وأين انتم يا أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وأعضاء التشريعي ما الذي يسكتكم ؟ هل أصبحتم عبيدا لمصالحكم.وهنا لا أريد أن أجمع الكل.هناك أصوات ولكنها ضعيفة للاصوا ت النشاز التي تخرج علينا عندما يهب الناس للمطالبة بحقوقهم.يكيلون الاتهامات لهم وأنهم خارجون عن القانون وأنهم يتآمرون على الوطن ماذا سيكون موقفكم لو تعرضتم لما تعرض له غيركم ؟

فهل ستقفون مكتوفي الأيدي وانتم لا تجدون ما تسدون به رمق أطفالكم ؟ أم هل ستسكتون أمام سلب حقوقكم.
أطالب كل المسؤلين أصحاب الضمائر الحية بالتحرك السريع والفوري لدي صاحب القرار في هذا الأمر.لأنه التبس علينا من صاحب القرار .هل هو الرئيس أم جهة أخري بإعادة صرف الرواتب فلقد طالت زيادة !!
وليتحمل كل منكم مسؤولياته وإلا فان شعبكم ينظر إليكم ويتابعكم وسيعاقب كل من يتخلى عن مسؤولياته.ومن يتخلى عن مسؤولياته فهو شريك .
والله ولى التوفيق.وحسبنا الله ونعم الوكيل.



مواضيع ذات صلة