المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2016-11-04 16:29:11

أبو مازن ..... أنت تمثلني ..... !!

لو خيرت بين عاجزين ..... عاجز صادق وعاجز كاذب لاخترت الأول بدون تردد رغم عجزه ، رغم انه قد لا يعجب الكثيرين من المزايدين المنظرين لكنه محل ثقة..... صادق مع نفسه وواقعه والناس ، أما الثاني فهو ملعون والدين ... ملعب على سبعين وجه .. محل شك وريبة... وقليل دين..... دساس !!
هكذا الأمر أراه حين أفاضل بين( ابو مازن) الرئيس ..... وابو زنيط الخسيس ورهطه التعيس من تلاميذ ابليس!!
فصيل أحول في صورة قابيل ..... قتل وسحل وانقسم... عبد الكرسي هو القاتل والوطن هو القتيل.....!! وفصيل أشول كان بالامس نارا ثم اضحى رمادا..... معاقا..... عليل .....!!
وفصيل أعزل مر من هنا يوما ثم تاه فيه الدليل..... وفصيل أمثل محارب رومانسي لازال يعيش في الزمن الجميل!!
وجهات ..... مؤسسات ..... حركات مشبوهة الغاياات والميول..... تذكرني بروابط القرى وسعد حداد وجيش لحد والفلول !!
وفعاليات موجهة .....ممولة .....منتفعة..... تعقد الندوات والسيمينارات والمؤتمرات في افخم المنتجعات ..... كلها تتظاهر..... تعتصم ضد الانقسام في العلن وكلهم لا استثني منهم احدا مع الانقسام يسترزقون منه سرا ويقبضون الثمن ..... !!
كلهم بات عدوهم الاول وجهادهم الاكبر(عباس بن فرناس) وبعدين ملحقين على الانقسام والبطالة والمية المالحة واسرائيل !!
لم انتم أنا العبد الفقير الى فتح لحظة، ولم اك ابدا مفصلا على مقاس احد..... ، ولم اقع يوما في غرام (ابو عمار)أو (عباس.....( ولم اقابلهما واتصور معهما سلفي في حياتي..... ولم اسع اليهما حاجا ومعتمرا واهرول الى المنتدى كمن سعوا وهرولوا طالبا المدد ولم يكن لي يوما ولن يكون راتب سلطة او دعم من المقاطعة ولا وظفت لي ولد .....فالله أغناني عن ذل السؤال ولم اكن يوما مندوبا للوقائي او الامن الداخلي !!.....
هذه ال لمات ولساني السليط الذي لم يرحم بالحق احتلالا ولا فتاتحة ولاحمامسة ولاجبابهة يشفع لي ان اشهد وانا بكامل وعيي شهادة لله ثم لوطني ثم لراحة نفسي ووعيي ان (ابو مازن) الذي كفره وهوده ومجسه وخونه البعض الساقط
هو افضل السيء مقارنة بالبدائل من مناوئيه الذين لا يؤتمنوا على حمارة في الحارة.....!! سواء أكان ذلك بعودة الاحتلال كاملا او با ستنساخ نموذج الاسلام السياسي في غزة او باختيار خليفة من الضفة لعباس وخليفة من غزة للمسلمين!!
عباس ليس نبيا ولا كاملا بل هو بشر خطاء..... لكنه شجاع يبدي رأيه ولو كان جارحا للطوباوييين الحالمين الذين لايعيشون الواقع المهين كما كان رايه في الصواريخ العبثية ورفض الانتفاضة الثالثة والتنازل عن حق العودة لصفد !!
لقد طالبت هذا الرجل بالتقاعد أكثر من مرة مشقفا عليه من خصوم لايراعون شرف الخصومة .....اعماهم طلب الكرسي وتقاطع المصالح والطموح ولا يهمهم تفتيت المفتت وتعميق الجروح !! لكن الظرف الان بات يتطلب ان يستمرالرجل ويدعم لترميم فتح واجراء انتخابات نزيهة مستحقة !! اتمنى كما تتمنى غالبية الشعب الفلسطيني ان تفرز (مروان البرغوثي) رئيسا قادما لفلسطين مع اني اعرف تمام المعرفة أن إسرائيل ستقاوم ذلك الأمر ما استطاعت ..... !!
والى ان يتحقق ذلك في غمرة تكالب الانصاف والارباع على الرجل طالبين منه الرحيل أقول وبضمير مستريح واللي مش عاجبه يرفع حاجبه ويشرب زنجبيل :
أبو مازن محمود عباس السيد الرئيس ..... الله يطول عمرك ويعطيك الصحة ..... سر في طريقك ولا تلتفت للتفاهات ..... فأنت أنت فقط اثق بك واقف معك ولا احد غيرك يمثلني!!
توفيق الحاج



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل
صوروقفةدعمواسنادللأسرىالمضربينعنالطعامفيالخليل

الأكثر قراءة