المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.585
دينار اردني5.057
يورو4.015
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.956
درهم اماراتي0.977
الصفحة الرئيسية » صحافة إسرائيلية
2017-02-17 08:04:24
ردا على تهديدات نصر الله

وزير اسرئيلي: سنضرب كافة الاهداف المتاحة في لبنان


القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

قال وزير الاستخبارات الاسرائيلي يسرائيل كاتس إن "الايام التي امتنعت فيها اسرائيل عن ضرب البنية التحتية اللبنانية قد ولت ".
وعقب كاتس على التهديدات التي أطلقها الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله قائلا "اذا أقدم نصر الله على قصف العمق الاسرائيلي او البنية التحتية الاسرائيلية فان اسرائيل سترد على ذلك بضرب كافة الاهداف المتاحة في لبنان".
وقال الوزير الاسرائيلي " ان نصر الله يخدم بصورة مطلقة المصالح الايرانية وانه يستعد للتضحية بالدولة اللبنانية من أجل خدمة هذه المصالح ."حسب قوله
وقال "انه يجب فرض عقوبات على هذه المنظمة الارهابية تؤدي الى شل نشاطاتها كما يجب ممارسة الضغوط على ايران لتكف عن تمويل وتصليح هذه المنظمة . " حد قوله
وكان قد دعا الأمين العام لحزب الله اللبناني إسرائيل إلى تفكيك مفاعل ديمونا النووي مؤكداً أنه بات بإمكان المقاومة تحويل التهديد النووي الإسرائيلي إلى فرصة.
وقال نصر الله في كلمة له امس الخميس، إن "المقاومة قادرة على الوصول إلى خزانات الأمونيا إلى أي مكان نقلت إليه"، مشيراً إلى أن بوسع إسرائيل نقل هذه الخزانات ولكن ماذا عن السفن؟ وتوجه نصر الله إلى الإسرائيليين بالتحذير من أن لدى المقاومة ما تخفيه من مفاجآت بإمكانها تغيير مسار الحرب.
وقال نصر الله إن "الغطاء العربي لشن إسرائيل حرباً على لبنان موجود دائماً وهو أكبر من الغطاء الذي كان متوفراً خلال حرب 2006"، مضيفاً إن" بعض الدول العربية اليوم مستعد لتمويل حرب إسرائيلية على لبنان"، مؤكداً أن ما يردع إسرائيل عن شن عدوانٍ على لبنان هو قوّة المقاومة والبيئة الداخلية اللبنانية.  



مواضيع ذات صلة