المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2017-09-12 05:50:11

الشعب جاهز يلا خلصونا

بدون مبالغة لقد وُصف شعبنا الفلسطيني بالجرأة والبسالة في مقاومة المحتل الصهيوني وقدم اروع صور البطولة التي اثارت اعجاب العالم اجمع وانتزعت منه الاحترام .. واستطاع عظيم فلسطين الاب القائد ياسر عرفات رحمه الله ان يوصل رسالتنا الوطنية لكل بقاع الارض وان يجعل القضية الفلسطينية قضة كل الاحرار ويفرضها في كل مؤتمرات العالم واجتماعات الدول واصبحت الكوفية الفلسطينية رمزا للثورة ورفض الظلم .. من هنا شعر الاحتلال الاسرائيلي بالحصار العالمي واصبح منبوذا وعنوانا للبطش والتعدي .. وايقن ان وجود ياسر عرفات كشخص يمتلك هذه القوة من الحضور الدولي والمحلي والتاثير الشعبي هو الخطر الاكبر خاصة انه متصل بشعبه اتصال الروح بالجسد .. فأعد العدة للتخلص منه وسخر الة اعلامية ضخمة لمحاربته بمحاولة لتشويه صورته الوطنية المشرقة التي اصبحت تجتاح العالم وتثير مشاعر الاحرار في كل بلدان الارض .
ان التخلص من ياسر عرفات هو انتزاع الروح من الجسد ومن ثم تقطيع اوصال هذا الجسد ليصبح عليلا يبحث عن الدواء وهذ ما حصل بالفعل لقد تخلصوا من الفدائي ابو عمار وزرعوا الفيروسات بالجسد الفلسطيني الذي اصبح عليلا غير قادر علي مجابهة الامراض التي حلت به .
الفيروسات التي تمثلت بتعزيز ثقافة الحزبية والفصائلية وضعف الانتماء العام الشيء الذي سيؤدي حتما لتفريغ الفلسطيني من مضمونه الوطني وظهور ثقافة البحث عن الذات في ظل قيادات تزداد ثراءً وشعب يزداد بؤسا قيادات لا هم لها سوى البقاء في صدارة المشهد والجثم علي خيرات البلاد والسطوة علي قرارتها .
نعم ان هذه القيادات هي فيروسات ساهم الاحتلال في تعزيزها .. هذه القيادات التي اوصلتنا لهذا التشرذم والبؤس الذي نحن عليه الان ..اوصلتنا للبحث عن قضايا حياتية بعد ان كانت ابصارنا تتجه للقدس ويافا وحيفا وعكا ..
والان استطيع ان اقول انهم نجحوا في مهمتهم الخيانية وانهكوا الشعب الذي اصبح يبحث عن مقومات الحياة وليس عن سبل التحرر من المحتل ..
نجحتم اذا ماذا تنتظروا يلا خلصونا وهاتوا حلول تنهي مشاكل الناس نجحتم بان تجعلوا امر التحرر من المحتل شيء بعيد المنال نجحتم بان تجعلوا الشعب جاهز ليقبل بخيانتكم مقابل ان توفروا له سبل الحياة وليس سبل التحرير ...
الشعب استوى وانخرب بيته يلا هاتوا صفقتكم التي اعدوكم من اجلها هاتوا خيانتكم وخلصونا .
الضرب في الميت حرام
سامي ابو لاشين



مواضيع ذات صلة