2017-10-23الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.489
دينار اردني4.932
يورو4.103
جنيه مصري0.198
ريال سعودي0.931
درهم اماراتي0.95
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-09-13 13:19:46

مركز بناة الغد يخرج فتيان دورة ركوب الخيل

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

خرج مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر فتيانه المشاركين في دورة الفروسية ،مساء امس الثلاثاء ، على ارض نادي الأصيل  للفروسية، في مدينة الزوايدة وسط قطاع غزة، بحضور نخبة من الاكاديميين  والرياضيين وفعاليات المجتمع المحلى بجانب أهالي المشاركين .

وشارك في الدورة التي عقدت على مدار  (16)  يوم بمعدل 35ساعة تدريبية (8) فرسان من الفتيان الواعدين ،حيث اشتملت الدورة على تعليم الفرسان المشاركين المهارات الأساسية لرياضة الفروسية، بإشراف المدرب عبد الرحمن بركة مدير النادي .

وقالت امال خضير مدير مركز بناة الغد :" ان هذه الدورة تأتى في إطار فعاليات الأنشطة الرياضية  المختلفة والتي تهدف إلى إكساب فتياننا مهارات في مجالات رياضية مختلفة" ، مؤكدة على أهمية رياضة الفروسية في تطوير مهارات الفتيان وإكسابهم شخصية القيادة والقدرة على التحكم ورفع كفاءتهم الجسدية، مشيرة الى اهمية الرياضة عموما في التربية السليمة للأطفال وتكاملها مع الجوانب المعرفية والتعليمية الأخرى.

وشكرت خضر المشاركين ومنسق الدورة الاستاذ عيسى شاهين على مجهوده ،وعلى نادي الاصيل  للفروسية لتعاونه البناء ،متمنية استمرار التعاون الذى بدأ منذ سنوات في تخريج أفواج جديدة متميزة تساهم في خدمة رياضة الفروسية في القطاع.

واثني اولياء الامور  في كلمة لهم على إدارة مركز بناة الغد، مثمنين  جهودهم في تنمية قدرات أبناءهم  المختلفة ، ومليء أوقات فراغهم بأنشطة تساعدهم على تنمية هوياتهم وصقل شخصياتهم .

وقدم الفرسان المشاركين في الدورة فقرات استعراضية للمهارات التي تدربوا عليها خلال الدورة أمام الجمهور المتابع وأهالي الفرسان ، عكست قدرتهم العالية على التحكم بخيولهم.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورفلسطينيونيتجولونفيصحراالبحرالميتشرقبيتلحم
صورأبومازناثنالقاالملكالأردنيعبداللهالثانيفيعمان
صورولادةتوأمسياميفيمستشفىالشفابغزة
صورالحمداللهيزورالمواطنةنسرينعودةويهنئهابنجاحزراعةالرئة

الأكثر قراءة