2017-10-18الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.511
دينار اردني4.956
يورو4.131
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-09-20 22:54:58

جبهة التحرير الفلسطينية تزور بيوت الحجاج لتهنئتهم بأداء فريضة الحج

قام وفد قيادي من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة بزيارة إلى بيوت حجاج بيت الله الحرام، لتهنئة الحجاج بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام ، وعودتهم إلى أهلهم وأحبائهم سالمين.
وزار الوفد الحاج مصطفى شعيتلي بحضور عضو قيادة حركة امل عباس عيسى في منزله ببلدة البرج الشمالي مقدما له التهنئة بمناسبة أداء مناسك فريضة الحج لهذا العام، ومشيدا بمواقفه الوطنية ، واكد الوفد على اهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مثمنا مواقف حركة امل ودولة الرئيس نبيه بري الداعمة لحقوق الشعب الفلسطيني .
من جهته اكد شعيتلي على اهمية الوحدة الفلسطينية ، داعيا الى التمسك بخيار المقاومة ، مشيدا باعلاقات اللبنانية الفلسطينية في منطقة صور.
وثمن عيسى ما تم التوصل اليه في القاهرة من حوارات بين الفصائل الفلسطينية ، داعيا الى عدم العودة الى الوراء لان فلسطين قضية مقدسة وهذا ما اكدنا عليه في ثوابتنا ونحن اليوم نؤكد على مواقف دولة الرئيس نبيه بري وسماحة الامام المغيب السيد موسى الصدر على دعم مقاومة الشعب الفلسطيني.
كما زار وفد الجبهة الحاج جهاد بركة والحاجة ام علي الخطيب وعدد من الحجاج في مخيمات منطقة صور، بحضور رئيس المكتي الفني في الجنوب المهندس سمير الحسيني، مدير المركز اللبناني التقني الاستاذ سامر الامين والاعلامي خالد بركة ممثلا لمجموعة الوادي الاعلامية.
وأكد الجمعة، أن زيارة حجاج بيت الله الحرام، يأتي ضمن البرنامج الاجتماعي الذي تنفذه قيادة جبهة التحرير الفلسطينية لتهنئة الحجاج بأداء فريضة الحج ومشاركتهم فرحتهم بالعودة سالمين إلى بيوتهم ، متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وأن يعيد الله موسم الحج القادم وقد تحررت ارض فلسطين بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين من ابناء شعبنا الى ديارهم وممتلكاتهم وعم السلام والاستقرار المنطقة العربية.
هذا وقد عبر حجاج بيت الله الحرام عن تقديرهم وشكرهم لقيادة جبهة التحرير الفلسطينية على مشاركتها مناسبات أبناء شعبنا مثمنين دور الجبهة في التواصل والاتصال مع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورأبومازنأثنااجتماعاللجنةالتنفيذيةلمنظمةالتحريرالفلسطينية
صورمواطنانمنبلدةنعلينقربراماللهينتجانزيتالبدوديةبالطريقةالتقليدية
صورمهرجانفيالخليللنصرةالأقصىتحتشعارالقدستوحدناوالخليلتجمعنا
صوروفدهيئةالمعابربرئاسةمهنايصلقطاعغزة

الأكثر قراءة