2018-10-24الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله23
نابلس22
جنين25
الخليل24
غزة25
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2017-10-18 12:56:59

النضال الشعبي بالقدس تقوم بحملة لمحاربة افة المخدرات

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء

في اطار التوعية والحفاظ على الاجيال الشابة وخصوصا طلبة المدارس ، وما تتعرض مدينة القدس من هجمة مبرمجة ومدروسة من قبل الاحتلال ، لتدمير الشباب الفلسطيني ، وفي محاولة للتوعية والتكاتف مع الاهالي والمدارس في المدينة ، قامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بتوزيع وإلصاق البوسترات التي تحارب ظاهرة انتشار المخدرات والسموم التي يحاول الاحتلال واعوانه الترويج لها .

وقالت الجبهة أننا ننظر الى العاصمة الفلسطينية بعيون واعية ومحاولة محاربة كافة الظواهر السلبية التي يقوم الاحتلال بزرعها لتفكيك النسيج الاجتماعي ، فالاحتلال يعمل وبصمت على تهويد المدينة وهدم المنازل ، ومحاربة التعليم ، والتضييق على السكان بهدف اكمال عملية التغيير الديمغرافي .

ودعت الجبهة إلى ضرورة تقديم الدعم فلشطينا وعربيا وإسلاميا للمدينة لتعزيز صمود المواطنين ، وجلب الاستثمارات اليها ، بخطة وطنية لمواجهة الاحتلال .

مؤكدة أن الشباب المقدسي هو رأس الحربة في الدفاع عن المدينة ، مستذكرة هبة الاقصى كانت مثالا للوحدة والتضامن وأثبتت أن القدس بعائلاتها وأبناءها ومؤسساتها  ستبقى عصية على الكسر وسيتبقى في مواجهة الاحتلال حتى التحرير وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .

وعلى صعيد اخر أكدت الجبهة في مدينة القدس أن وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تقع على عاتقها مسؤولية مباشرة من خلال توفير كافة المستلزمات والاحتياجات الضرورية للمدارس الفلسطينية التي تعاني من الاهمال وعدم توفير الاحتياجات لها.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صووقفةفيغزةتضامنامعالمناضلاللبنانيجورجعبدالله
صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ13شمالغربقطاعغزة
صوروفدمناللجنةالرئاسيةالعليالمتابعةشؤونالكنائسفيفلسطينيزورالخانالأحمر
صورمستوطنونيحتشدونقبالةقريةالخانالأحمربحمايةجيشالاحتلال

الأكثر قراءة