المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين16
الخليل21
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.509
دينار اردني4.96
يورو4.081
جنيه مصري0.199
ريال سعودي0.936
درهم اماراتي0.956
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2017-11-08 20:42:21

فوز الصورة التي التقطها محمد الزعنون بمسابقة "التعاون الاسلامي"

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

حصل المصور محمد عماد الزعنون على جائزة  شارك فيها بمسابقة منظمة التعاون الإسلامي "إنسانيات رمضان" من بين الصور العشرة الفائزة في مجال التصوير،والتي شارك فيها ألاف المصورين من جميع أنحاء العالم .

وتظهر الصورة الفائزة طقوس شهر رمضان الفضيل في أقدم مساجد قطاع غزة المسجد العمري الكبير وتنسج الصورة خيوط الشمس الذهبية حين تخترق عتمة المسجد قبل 25 دقيقة من أذان المغرب لطفل يحمل المصحف  .

وأعلنت المنظمة عن النسخة الثانية لمسابقتها الرمضانية للتصوير الفوتوغرافي لوسائل الإعلام الاجتماعي ، و تنوعت الصور المشاركة بين الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لموضوع المسابقة إنسانيات رمضان.

وأشار الزعنون أن الصورة الفائزة ارتقت إلى شروط ومعايير المسابقة التي وضعتها إدارة الإعلام في المنظمة وحصلت على تقييمٍ عالٍ من قبل لجنة مؤلفة من مصورين محترفين ومنسوبين من المنظمة، كما عكست طابع التنوع الذي يميّز شهر رمضان وقيمه وعاداته وطقوسه.

يذكر أن المصور الصحفي محمد الزعنون قد حصد  جائزة الشارقة لصور الفوتوغرافية حملت اسم "وسام بطل التصوير الفلسطيني" في 2012  ، وأشير إلي أن الزعنون أصيب خلال اجتياح منطقة الشجاعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال تغطيته الصحفية 2006.

وقالت المنظمة أنها ستقيم معرضا يتضمن ثلاثين صورة من صور المسابقة ومن بينها الصورة العشرة الفائزة في عدة أماكن حول العالم ولقاء وسيسلم الأمين العام للمنظمة شهادة تقديرية لنيل جائزة المنظمة.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالحياةاليوميةفيغزة
صورجلساتالحوارالفلسطينيفيالقاهرةبإشرافالمخابراتالمصرية
صورالامطارفيقطاعغزة
صورأجواشتويةماطرةفيمدينةخانيونسجنوبقطاعغزة

الأكثر قراءة