المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس27
جنين29
الخليل27
غزة28
رفح29
العملة السعر
دولار امريكي3.63
دينار اردني5.1199
يورو4.2501
جنيه مصري0.2027
ريال سعودي0.968
درهم اماراتي0.9884
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2017-12-16 14:09:47
مسيرات احتجاج الأربعاء لرفض زيارة بنس..

فتح: اجتماع للمركزية اليوم لبحث المستجدات الشعبية والوطنية

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

أكد رئيس مكتب مفوضية التعبئة والتنظيم لدى حركة فتح منير الجاغوب، أن اللجنة المركزية لحركة فتح ستعقد مساء اليوم، اجتماعاً هاماً لبحث آخر المستجدات الحالة الشعبية والوطنية بكل مجرياتها الداخلية والسياسية، ومشدداً في ذات الوقت على استمرار حركة فتح في كافة فعاليتها الرافضة للقرار الأمريكي الجائر.

وقال الجاغوب في تصريح لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، إن "اجتماعاً يوم الأحد ستعقده الحركة مع القوى الوطنية لبحث الاستمرار في برنامج الفعاليات الشعبية، فيما سيُعقد اجتماعاً موسعاً للقيادة الفلسطينية يوم الاثنين المقبل".

وشدد على أن حركة فتح تدعو أبناء شعبنا للتظاهر في مسيرات احتجاج وغضب عارمة تجاه بوابات القدس تزامناً مع وصول نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء القادم.

ونوه إلى أن حركة فتح أعلنت يوم الجمعة القادم يوم غضب فلسطيني في كافة محافظات الوطن رفضاً وتنديداً بالقرار الأمريكي الجائر.

وفيما يتعلق بفعاليات حركة فتح المقررة هذا الأسبوع أكد الجاغوب، أن "حركة فتح ستقوم بسلسلة فعاليات وفقاً لجدول زمني يبدأ من يوم السبت، داعياً أبناء شعبنا إلى ضرورة المشاركة في جنازات الشهداء وزيارة عائلات الجرحى وعوائل الشهداء.

وشدد على دعوة حركة فتح للتنسيق مع الأخوة المسيحين مساء غد الأحد في فعالية إنارة الشموع في بيت لحم والقدس ورام الله وأريحا وبيرزيت ونابلس.

وقد أكد الناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة عدم قبولهم بأي تغيير على حدود القدس الشرقية المحتلة عام 1967.

جاء ذلك تعقيبا على تصريحات مسؤول أمريكي في البيت الأبيض، بأن الولايات المتحدة ترى حائط البراق، الذي يسميه اليهود "حائط المبكى"، جزءا من اسرائيل.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح
صورمصنعلانتاجالفحمفيقطاعغزة
صورمهرجانمواجهةصفقةالقرنودعمللقيادةالفلسطينيةفينابلس
صورمرضىغزةيوجهونرسالتهمللعالمبحقهمفيالعلاجخلالاعتصامعلىمعبربيتحانون

الأكثر قراءة