2018-06-25الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس17
جنين20
الخليل17
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6092
دينار اردني5.0912
يورو4.2051
جنيه مصري0.2019
ريال سعودي0.9625
درهم اماراتي0.9828
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-01-11 23:08:57

جبهة النضال الشعبي تكرم اللجنة الشعبية للاجئيين بغزه وفريق الشهيد نبيل قبلاني

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كرمت اليوم الخميس  جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمكتبها المركزى في قطاع غزة فريق الشهيد نبيل قبلاني بمناسبة حصوله على بطولة الثورة الفلسطينية 53 ، كما كرمت الجبهة اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم الشاطئ على دورهم المعطاء في تنظيم بطولة الثورة الفلسطينية ، بحضور سكرتير ساحة قطاع غزة  للجبهه محمود الزق ابو الوليد وكوادر وقيادة الجبهة في غزة .
وبدوره شكر انور جمعة اللجنة الشعبية على دورها فى خدمة الشعب الفلسطيني واهالى مخيم الشاطى لرحب بباعضاءاللجنة الشعبية للاجئيين فى مخيم الشاطئ فى مكتب جبهة النضال الشعبى الفلسطينى .
حيث رحب عضو المكتب السياسي للجبهه  عبد العزيز قديح باللجنة الشعبية للاجئين و رحب ايضا بفريق الشهيد نبيل قبلاني وثمن جهودهم بمناسبة حصولهم على المركز الاول في بطولة الثورة الفلسطينية 53.
واشاد قديح بدور اللجنة الشعبية بالاهتمام بقضايا المخيم وخاصة مشاركتها الوطنية باحياء مناسبات رياضية لانطلاقة الثورة الفلسطينية، كما ثمن متابعة اللجنة لكافة امورالشباب.
وفي الوقت ذاته أشاد قديح بقدرات فريق الشهيد نبيل قبلاني الذي تعودنا على حصوله على البطولات بالكثير من المناسبات الرياضية.
ومن جهة اخرى أكد قديح على أهمية دور الشباب في تحمل مسئولية الدفاع عن القضايا الوطنية وخصوصا قرار ترامب الذى مس جوهر قضيتنا الوطنية.
وكما يؤكد على مشاركة الشباب في مجرى النضال الوطني من خلال مشاركتهم الفاعلة في فعاليات الانتفاضة والتصدي للاحتلال وسياساته المعادية لشعبنا .
وأضاف قديح ان مواجهة قرار ترامب ومشروعه الخطير الذي يمس جوهر مشاعر شعبنا الدينية والوطنية والتمسك بحقنا في إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة لابناء شعبنا وحق قرار 194 وإطلاق سراح أسرانا البواسل
وفي نفس السياق شكر رئيس اللجنة الشعبية للاجئين د- عاطف حمادة قياداة و وكوادر الجبهة وايضا فريق الشهيد نبيل قبلاني والذي دائما تعودنا على حصوله البطولات
وأكد حمادة على أهمية مواجهة قرارات ترامب سواء بالقدس او وقف الدعم عن الانروا في محاولة لضرب حق العودة وهذا القرار لا يقل خطورة عن قضية القدس كما اكد على أهمية توحيد الجهود من أجل مواجهة كل المخاطر
وفي الختام قدمت الجبهة درع محبة وإخلاص الي اللجنة الشعبية للاجئين و قدمت ايضا اللجنة الشعبية للاجئين خارطة فلسطين كهدية للحبهةوتم تكريم فريق الشهيد نبيل قبلاني والقائمين علي هذا الفريق وهم سكرتير فرع غزة رفعت فورة وسكرتير الاتحاد بغزة ميسرة صيام ومسئول شرق غزة حازم فورة وممثل اللجنة الشعبية للاجئين معين ابو نحل والاعلامي نضال أبو شربي وتم تكريم ابونضال المناصرة على جهوده في رعاية الحفل

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورسامريونيحجونالىجبلجرزيمفينابلسبعيدالحصاد
صورمخيماتاللاجئينفيغزة
صورهنيةيزورالمستشفىالميدانيالمغربيفيغزة
صورتظاهرةفيراماللهتطالببرفعالعقوباتعنغزة

الأكثر قراءة