المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين22
الخليل21
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.5739
دينار اردني5.0407
يورو4.182
جنيه مصري0.1996
ريال سعودي0.953
درهم اماراتي0.9731
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-01-17 21:00:10

جمعية رجال الاعمال تكرم "هنية" على دوره في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

كرمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بغزة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية على دوره في دعم وتطوير الرياضة الفلسطينية وحصوله على لقب الشخصية الرياضية الاولى في عام 2017.

جاء ذلك خلال زيارة لهنية لمقر جمعية رجال الاعمال بغزة بحضور رئيس وأعضاء مجلس الادارة الذين أكدوا دعمهم الكامل للجهود المبذولة لتطوير البنية الرياضية في قطاع غزة بشكل خاص وفلسطين بشكل عام.

وعبر علي الحايك رئيس مجلس إدارة الجمعية عن فخره بالبصمة الرياضية لهنية التي ساهمت بتطوير النشاطات الرياضية رغم الاوضاع المأساوية في قطاع غزة التي نتجت عن الحصار والحروب الاسرائيلية والضغوط التي يتعرض لها الشباب من قبل الاحتلال لإدخالهم في دائرة الكبت والانعزال.

وقال الحايك إن هنية ساهم في رسم الخارطة الرياضية الفلسطينية من خلال تفعيل المنافسة المحلية والدولية مؤكداً أن شعب غزة لا يستحق ما يحدث له فهو حامي الثوابت والمقدسات الفلسطينية على مر العصور مشدداً على ضرورة إنهاء الحصار الاسرائيلي والمساهمة بدعم اقتصاد غزة.

من جهته شكر عبد السلام هنية جمعية رجال الاعمال على التكريم ودورها في مساندة الرياضة الفلسطينية وتطوير بنيتها التحتية من خلال المساهمة في دعم الانشطة الرياضية وبناء الأندية والمرافق اللازمة لتفعيلها.

وقال هنية إن القطاع الخاص أجرى نقلة نوعية في النشاط الرياضي بغزة من خلال الشركات الكبرى التي تعتبر جزء منه فكانت أول الداعمين للرياضة الفلسطينية .

وأضاف هنية أن جمعية رجال الاعمال أصبحت بمثابة محطة نضال لجميع فئات الشعب في غزة من الاغنياء والفقراء مؤكداً على ضرورة استثمار الشباب بالرياضية كون ذلك يعد استثمارا وطنياً.

 

 

 

 

 

 



مواضيع ذات صلة