2018-05-21الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس26
رام الله25
نابلس25
جنين25
الخليل25
غزة23
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.5915
دينار اردني5.0656
يورو4.2202
جنيه مصري0.2011
ريال سعودي0.9578
درهم اماراتي0.978
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-02-13 19:19:00

التربية تناقش سبل تطوير أسس التوظيف

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

ترأس وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية بصري صالح، اجتماعاً لبحث ومناقشة سبل تطوير أسس ومعايير التوظيف؛ بحيث تصبح أكثر مرونة وسلاسة، وتعطي فرص أكبر للخريجين الجدد.

وحضر الاجتماع، الذي عقد بمكتب الوكيل صالح اليوم الثلاثاء، الوكيل المساعد للشؤون الإدارية والمالية والأبنية واللوازم فواز مجاهد، والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير عزام أبو بكر، ورئيس مركز المناهج ثروت زيد، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي شهناز الفار، ومدير عام القياس والتقويم والامتحانات محمد عواد، ورئيس وحدة الرقابة مراد عبيد، ومدير شؤون الموظفين مهند أبو شمة.

وأكد صالح أهمية هذا اللقاء الذي يترجم مساعي الوزارة وتركيزها على تطوير نوعية التعليم وتحسين مخرجاته عبر اختيار المعلمين والموظفين المؤهلين بما ينسجم مع رؤية الوزارة التطويرية، مشدداً على أهمية إنجاز عملية التوظيف في وقت مبكر ومراعاة التخصصات المرتبطة بالمناهج الفلسطينية.

وجدد صالح تأكيده على حرص قيادة الوزارة وكوادرها على تطوير الأسس المعمول بها في عملية التوظيف، والتأكيد على الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص للجميع، لافتاً إلى أهمية الاستفادة من التجارب السابقة في هذا المجال وتوظيفها من أجل الوصول إلى الغايات المنشودة.

وأكد الحضور على ضرورة البدء في إجراءات فاعلة خلال الأسابيع القليلة القادمة، وضرورة التركيز على التغذية الراجعة والتجارب السابقة، بحيث تكون ركيزة لوضع خطة استراتيجية واضحة المعالم تخدم كل من يتقدم لامتحانات التوظيف.

 



مواضيع ذات صلة