المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله24
نابلس23
جنين25
الخليل25
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.6045
دينار اردني5.084
يورو4.2023
جنيه مصري0.2017
ريال سعودي0.9611
درهم اماراتي0.9814
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-02-18 22:25:50
تزامنا مع استضافة كأس العالم

"المشروبات الوطنية" تحتفل بمرور 20 عاما على تأسيسها

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

احتفلت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، مساء الأحد، بمرور 20 عاما على تأسيسها، بالتزامن مع استضافة الشركة للنسخة الأصلية من كأس العالم، وذلك في مدينة رام الله.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة زاهي خوري إن شركة كوكاكولا فلسطين بدأت العمل بطاقم متواضع وتطورت بشكل كبير رغم التحديات والصعوبات المحيطة، وأصبحت واحدة من كبرى مؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني بفضل إرادة أبناء الشركة وثقة المستهلك الفلسطيني، وتمكنا في 20 عاما من تحقيق العديد من الإنجازات وأبرزها افتتاح مصنع في قطاع غزة للمساهمة في توفير فرص عمل في القطاع.

وأضاف أن الشركة تميزت على مستوى الشركات في المنطقة، وحصلت على جائزة التنمية المستدامة عامي 2012 و2014 من بين 92 دولة على مستوى العالم.

وأعرب خوري عن شكره للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء رامي الحمدلله على سياستهم الحكيمة للوصول إلى اقتصاد حر، داعيا إلى تطوير السياسات للمنافسة على مستوى العالم وجلب الاستثمارات من الداخل والخارج.

من جانبه، أشار مدير عام الشركة عماد الهندي، إلى حرص الشركة على مدى سنين عملها العشرين، وضمن توجيهات مجلس إدارتها على الإسهام في تغيير الواقع وتحويل العقبات والمعيقات إلى حوافز إيجابية، وتمكين الشباب والناشئين من كلا الجنسين، من بناء مستقبل أفضل للأجيال المقبلة.

واستعرض نبذة من الإنجازات التي حققتها شركة المشروبات الوطنية الفلسطينية، مؤكدا أنها حولت العقبات والمعيقات إلى حافز يمكن الشباب من التطور والتقدم، ولعل أهم انجاز هو افتتاح مصنع كوكاكولا في غزة لتوفير مئات فرص العمل للشباب في الوطن، وأصبح عدد الموظفين 660 موظفا ومصدر رزق غير مباشر لـ6600 شخص.

وقدم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جائزة الدولة لشركة المشروبات الوطنية، حيث قدم الجائزة ممثلة فلسطين في الاتحاد الدولي لكرة القدم هني ثلجية، ولوكس من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتم إزاحة الستار عن النسخة الأصلية من كأس العالم في فلسطين للمرة الثانية.

وقالت ثلجية إن استضافة هذا الكأس هو فخر لفلسطين، وهي سعيدة بحضور كأس العالم لفلسطين لنري العالم صورة رائعة لشعب فلسطين، فالكأس هو رمز للحرية والسلام.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورشاطئبحرغزة
صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدمحمدأبودقة
صورهدممنزلالأسيرعلاقبهافيبلدةبرطعةجنوبغربجنين
صورالحمداللهيشاركبحفلالأعيادالوطنيةلدولشمالأوروبافيرامالله

الأكثر قراءة