المدينة اليومالحالة
القدس28
رام الله28
نابلس28
جنين31
الخليل28
غزة28
رفح28
العملة السعر
دولار امريكي3.605
دينار اردني5.0846
يورو4.2014
جنيه مصري0.2019
ريال سعودي0.9613
درهم اماراتي0.9816
الصفحة الرئيسية »
2018-02-25 21:41:50

الوفد المصري يلتقي رئيس حركة حماس في غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

افاد مراسل "وكالة قدس نت للأنباء" بان الوفد الامني المصري الذي وصل الى قطاع غز اليوم الاحد، يلتقي في هذه الاثناء مع يحيى السنوار رئيس حركة "حماس" في القطاع.

وقال مراسلنا ان الوفد المصري برئاسة اللواء سامح نبيل وعضوية القنصل العام في الاراضي الفلسطينية خالد سامى والعميد عبد الهادي فرج يجتمع في الاثناء مع رئيس حركة حماس في القطاع في مقر اقامة الاخير في مدينة غزة، لبحث آليات تنفيذ المصالحة الوطنية الفلسطينية.

وكان قد اجتمع الوفد الامني المصري برئاسة اللواء سامح نبيل، فور وصوله الى غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز"، مع وزير النقل والمواصلات بحكومة التوافق الوطني الفلسطينية سميح طبيلة، لمناقشة ملف المصالحة الفلسطينية.

ورحب طبيلة بالوفد مثمنا الجهود المصرية الداعمة للقضية الفلسطينية لإتمام عملية المصالحة، حيث تم استعراض الخطوات التي تم إنجازها في هذا الملف وكذلك العقبات التي يجب العمل على تذليلها، وصولا إلى المصالحة التامة والمبنية على أسس متينة.

وقال طبيلة في حديث للصحفيين بعد انتهاء اجتماعه مع الوفد الأمني المصري، "إن لقاءه مع الوفد الأمني المصري في قطاع غزة، ناقش عدداً من القضايا لمتابعة ملفات المصالحة الفلسطينية"، واصفاً الاجتماع بالإيجابي والرائع.

وأوضح طبيلة، أنه ناقش قضية الجباية في قطاع غزة وملفات الموظفين الموجودين في الوزارة وخارجها، قائلاً: "تفاهمنا على بعض النقاط التي نحن بحاجة إلى أن نتقدم بها خطوات".

وكشف طبيلة أن اللجنة الإدارية الفنية الخاصة بملفات الموظفين في غزة ستنشر نتائجها قريبا، في اطار متابعة تمكين الحكومة على أرض الواقع والعمل على تذليل كافة العبقات التي تقف في وجه طريق المصالحة الفلسطينية.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجماهيرغفيرةتشيعجثمانالشهيدأبوخاطرفيخانيونس
صورمخيماتاللاجئينفيغزة
صورهنيةيزورالمستشفىالميدانيالمغربيفيغزة
صورتظاهرةفيراماللهتطالببرفعالعقوباتعنغزة

الأكثر قراءة