2018-06-20الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس20
رام الله20
نابلس19
جنين20
الخليل20
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6318
دينار اردني5.1224
يورو4.2056
جنيه مصري0.2031
ريال سعودي0.9685
درهم اماراتي0.9889
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-03-04 02:43:53
شاشة MicroLED بنظام الوحدات المجزأة وتكنولوجيا سينما LED ثلاثية الأبعاد محور جناح سامسونج الكترونيكس خلال معرض ISE 2018

سامسونج تعلن عنThe Wall Professional لمحتوى تجاري محسن في معرض ISE 2018

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

قامت سامسونج الكترونيكس بتقديم تقنيات ال LED بمستوى عالي خلال فعاليات معرض ISE 2018 من خلال التعريف ب The Wall Professional والذي يعد شاشة MicroLED بنظام الوحدات المجزأة ليصل حجمة إلى مئات الإنشات ويقدم دقة وضوح، تباين وزوايا مشاهدة مميزة. وقد كان The Wall Professional  محور جناح سامسونج والذي رحب بزوار معرض ISE  بتجربة مميزة لمستقبل التفاعل التجاري والعملي.

 

وقدمت سامسونج مجموعة من التقنيات المتطورة والتي تضم تكنولوجيا سينما LED ثلاثية الأبعاد والتي تدعم السينما لتقدم محتوى سينمائي على مستوى، ووضوح عالي لمحبي مشاهدة الأفلام.

 

وقال السيد سيوغ-جي كيم، نائب رئيس وحدة العرض المرئي في سامسونج: "مع الترقية لشاشات LED القوية التي تلائم جميع البيئات المهنية دون قيود على المساحة أو الحجم، أصبح ممكناً للشركات تقديم تجربة المحتوى على مستوى عالي لتأسر الجماهير وتحول ذلك إلى نمو كبير"، وأضاف: "إن شاشة The Wall Professional تعد عنصراً من مجموعة كبيرة من المنتجات التي نعرضها في ISE 2018 والتي تقدم حلول مستقبلية للتحديات التي تواجه الشركات، ونحن نتطلع لمشاركة رؤيتنا المستقبلية مع العملاء، الشركاء ونظرائنا في القطاع في مثل هذا الحدث الفريد من نوعه لمنتجات المرئي والمسموع".

 

شاشة The Wall Professional : قدرة كاملة على تشكيلها بالحجم

 

كانت شاشة the Wall Professional الجاهزة لاحتياجات الشركات حديث معرض CES 2018 ، فتصميم الشاشة بالوحدات المجزأة يسمح بتصميمات مخصصة بحجم أكبر أو أصغر عن معيار الحجم ذو 146 بوصة. إذ يمكن للمستخدمين إضافة أو إزالة عدد غير محدود من شاشات LED من The Wall Professional دون التأثير على الأداء أو جودة العرض. تنتج وحدات بكسل MicroLED الباعثة للضوء في العرض صور رائعة خالية من مرشحات الألوان أو الضوء الخلفي وتأسر المشاهدين من خلال ارتفاع السطوع (يصل إلى nit1600) ونسبة تباين أقرب للانهاية.

 

ويستند The Wall Professional على المستهلك مع دمج منصة إدارة المحتوىMagicInfo  من سامسونج. داخل منصةMagicInfo ، يمكن للمستخدمين إنشاء جدولة ونشر المحتوى عبر شاشة واحدة من The Wall Professional أو شبكة The Wall Professional من أي مكان. كما توفر المنصة رؤية كاملة لأداء العرض للكشف عن الأخطاء الفورية واكتشاف الأخطاء وإصلاحها.

 

سينما LED ثلاثية الأبعاد: تقنيات على مستوى عالي

 

زوار معرض ISE 2018 كانوا الأوائل برؤية التطور الجديد لسامسونج الرائدة في مجال تكنولوجيا العرض السينمائي مع العرض االأول لشاشة سينما LED ثلاثية الأبعاد في العالم. هذه الشاشة المحسنة تحافظ على سطوع ثابت لتقدم النص المترجم، الصور وحتى التفاصيل البصرية البسيطة بدقة لم يسبق لها مثيل، حتى عند ارتداء المشاهدين النظارات ثلاثية الأبعاد. وبخلاف السينما السينمائية ثلاثية الأبعاد التقليدية، توفر شاشة سينما LED ثلاثية الأبعاد من سامسونج الفوائد التي تعزز الجودة في جميع أنحاء المسرح، مما يضمن تمتع جميع رواد الأفلام بنفس تجربة المشاهدة الغامرة.

 

إن خطوة سامسونج في مجال الأفلام الثلاثية الأبعاد يدل على التقدم الكبير منذ طرح شاشة ال LED الأولية. ومنذ التعريف بها في آذار 2017 لأول مرة، تخطت شاشة سينما ال LED ثلاثية الأبعاد عالية الدقة الديناميكية من سامسونج قدرات عمليات عرض الشاشة القديمة لتوفير جودة بصرية فائقة وأداء فني وموثوقية عالية للمسارح ومرتاديها.

 

لوحة UHD ذكية: عرض ثابت لمحتوى ال UHD

 

سلسلتي شاشات UHD من سامسونج الجديدة QM(سطوع nit450) و QB (سطوع nit350) الذكية تعزز تجربة المحتوى لمستوى متقدم بفضل محرك تحويل متكامل والذي يعمل تلقائيا على ترقية محتوى ال FHDإلى محتوى  UHD أكثر جودة ووضوحاً. ونتيجة لذلك، يمكن للمستخدمين من قطاع الأعمال توفير محتوى أكثر تأثيراً وإشراقا دون الحاجة إلى الضبط المسبق اليدوي للصورة. إن نمط اللون المثالي في شاشات الUHD يعمل على الضبط التلقائي لجودة الصورة لتتناسب مع اتجاهات الاستخدام.

 

إن سلسلتي شاشات QM  و QB تعمل على تبسيط توفير المحتوى وعمليات الصيانة بأشكال مختلفة من التطبيق. إذ توفر كل شاشة عرض UHD ذكية مثبتة على الحائط، جهاز استقبال مركزي بالأشعة تحت الحمراء وذلك لتحكم وإدارة سهلة الاستعمال. ومن أجل متانة إضافية، فإن شاشات UHD الذكية حاصلة على شهادة IP5x الصارمة للحفاظ على الأداء حتى عند التعرض للغبار، الأوساخ وغيرها من المتغيرات البيئية الخطرة.

 

سلسلة IF- D للوحات ال LED : مركز خلاق وواضح للمحتوى

 

إن لوحات LED سامسونج من طراز IF-D جذبت زوار المعرض لاستكشاف فرص جديدة لتقديم محتوى مذهل وملهم ضمن أشكال قابلة للتخصيص وسهلة الإدارة. لوحات سلسلة IF-D تضم أفضل أدوات معالجة الفيديو في السوق مع تحسين صورة ذات المدى الديناميكي العالي لإنتاج صور تتألق حتى بالخلفيات البيضاء أو الداكنة. فهذا المزيج يعمل على رفع مستويات السطوع (nit 2400) ويبدأ تدرج المشاهد على حدة وللتحسين من خلال استخدام تقنية تكييف المشهد ذو المدى الديناميكي العالي.

 

للحصول على تأثير إضافي ملفت للنظر، يمكن للشركات تهيئة شاشات  LEDمن سلسلة IF-D لتكون ضمن مجموعة من الأشكال التقليدية وغير التقليدية. إن مرونة تصميم سلسلة IF-D تضم تركيبات منحنية، مع تطبيقات مقعرة ومحدبة.

 

لوح سامسونج الرقمي Flip: تغير مستقبل المشاركة

 

بعد طرحها الناجح في معرض CES 2018 ، قدمت سامسونج لوحها الرقميFlip  للسوق الأوروبي خلال فعاليات ISE 2018 . إذ يعملSamsung Flip  على توسيع قدرات المشاركة الرقمية داخل أي بيئة عمل، والتخفيف من التحديات التي يتم مواجهتها في الاجتماعات وتعزيز تفاعل أكثر إنتاجية.

 

وحصدت هذه التقنية التفاعلية على جائزتين من جوائز TNT في فئتين وهما: العتاد، لحلول اللوحات الرقمية التجارية وفئة البرمجيات، لحلول اللوحات الرقمية التجارية. والمدعومة من قبل CE Pro، Commercial Integrator، Essential Install و TechDecisions، ويتم توزيع الجوائز في بداية معرض ISE ، وتعمل جوائز TNT  على جلب الانتباه للتقنيات الحديثة في المجال التجاري، العملي والمنزلي.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمحاولةالقبةالحديديةاعتراضصواريخأطلقتهاالمقاومةمنغزة
صورغاراتاسرائيليةعلىمواقعللمقاومةفيقطاعغزة
صورقيادةالفصائلتزورجرحىمسيرةالعودةبمستشفياتغزة
صورصلاةعيدالفطربمخيمالعودةشرقمدينةغزة

الأكثر قراءة