2018-09-25الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس27
جنين29
الخليل27
غزة28
رفح28
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-03-14 17:02:59

عريقات يقدم مساعدات مالية للأندية الرياضية فى محافظة اريحا والأغوار

اريحا - وكالة قدس نت للأنباء

قدم صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، وعضو المجلس التشريعي، مساعدات مالية للأندية الرياضية فى محافظة اريحا والأغوار.

جاء ذلك خلال اجتماع عريقات، اليوم الاربعاء، مع  إدارات الاندية الرياضية في محافظة أريحا والأغوار وبحضور جهاد أبو العسل أمين سر حركة فتح في اريحا.

واستمع عريقات إلى الخطط المستقبلية للنوادي كل على حده، في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وما تحتاجه هذه الأندية للتغلب على الصعوبات التي تواجهها وخاصة في المناطق الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية.

ودعا عريقات إدارات الاندية في المحافظة إلى بذل مزيد من الجهد والإهتمام بالاجيال الشابة وتوفير كافة المستلزمات التي تحتاجها قطاعات الشباب والأطفال والمرأة، وتطوير كافة المجالات لتنمية قدراهم ومهاراتهم.

وشكر عريقات الرئيس محمود عباس والحكومة الفلسطينية على رعايتهما الدائمة والمميزة لمحافظة اريحا والأغوار . 

وفي نهاية الاجتماع قام عريقات بتسليم المساعدات المالية لهذه الأنديةومنها نوادي الهلال والشباب ومخيم عقبة جبر ومخيم عين السلطان والراعي الصالح وبلدنا والنوييعمة والديوك والعوجا  وفصايل  والجفتلك والزببدات ومرج نعجة شاكراً المؤسسات الوطنية الداعمة لقطاع الرياضة والشباب وخص بالذكر كل من شركة المقاولات العالمية (CCC) وشركة سكاي للدعاية والاعلان.

كما قدم عريقات شكره العميق لشركةالاتصالات  الفلسطينية جوال ، وشركة الوطنية ،وصندوق الاستثمار الفلسطيني وشركة روابي  وبنك فلسطين ، وشركة كهرباء القدس ، التى قدمت ولا زالت تقدم مساعدات مالية سخية وخاصة للمؤسسات النسوية والطلابية وجمعية الأيتام والمحتاجين وغيرها من المؤسسات الخيرية .

من ناحية اخرى هنأ عريقات إدارة نادي شباب النويعمة على قرب تسليمهم مقر النادي الجديد المجهز بكافة الخدمات الرياضية والاجتماعية اللازمة لخدمة جيل الشباب بتلك المنطقة، وقدم شكره لمؤسسة ال Undp ،وجايكا  اليابانية ، مضيفا بان الشكر موصول لعدد كبير من الدول المانحة لتمويل مشاريع عملاقة فى محافظة لاريحا والأغوار ،



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالشهيدمحمدابوالصادقعامالذيقضىبرصاصالاحتلالشمالالقطاع
صورإضرابشامليعمكافةمؤسساتالأونروافيغزة
صورمتضامنونونشطايزرعونأشجارافيالخانالأحمر
صورفعالياتالارباكالليليعلىحدودقطاعغزة

الأكثر قراءة