2018-12-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس14
رام الله14
نابلس15
جنين17
الخليل13
غزة18
رفح18
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2018-04-14 15:12:55
خاصة بعد مسيرات العودة ..

الطاهر: العدوان على سوريا لحرف الأنظار عمّا يجري في فلسطين

دمشق - وكالة قدس نت للأنباء

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في دمشق ماهر الطاهر: "إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدين العدوان على سوريا، وتؤكد وقوفها إلى جانب الشعب السوري وقيادته في مواجهة الغطرسة الأمريكية."

وتابع الطاهر في تصريح لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، "سوريا أفشلت هذا المخطط العدواني الذي استهدف تفتيتها وتدميرها  لمصلحة الكيان الصهيوني"، مؤكدًا أن "هذا المخطط فشل، وأن سوريا من خلال صمودها وتضحيات شعبها استطاعت ان تواجه هذا المخطط".

وأضاف "نحن في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وكل الفصائل الفلسطينية نقف إلى جانب سوريا وشعبها وقيادتها في التصدي لهذا العدوان الغاشم".

ولفت إلى أن "أهداف هذا العدوان على سوريا، تتلخّص في محاولة حرف الأنظار عما يجري على أرض فلسطين من مواجهات يومية ضد الاحتلال الصهيوني، خاصة بعد مسيرات العودة"، مشيرًا إلى أنهم يريدون تمرير مخططات تصفية القضية الفلسطينية.

وأكد في ذات السياق على أن هذا المخطط سيفشل وأن العدوان على سوريا سيجعل شعبنا اكثر إصرارًا على مواجهة العدو الصهيوني"، مشددًا بالقول "سنستمر في كفاحنا ونضالنا ومقاومتنا إلى أن يتم طرد آخر جندي صهيوني من أرضنا".

يذكر ان سوريا  تعرضت فجر اليوم السبت لعدوانٍ ثلاثي أمريكي فرنسي بريطاني، حيث قصفت طائرات العدوان الحربية عدة مواقع ومراكز للأبحاث وأماكن في العاصمة دمشق وعدة مدن أخرى.

وقالت مصادر إعلامية، إن الطائرات المعتدية على سوريا انطلقت من قاعدة العديد القطرية، واستهدف منطقتين قرب دمشق، ودوت انفجارات أخرى بعد دقائق، أدت إلى انقطاع جزئي في الكهرباء.



مواضيع ذات صلة