المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين22
الخليل21
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.5739
دينار اردني5.0407
يورو4.182
جنيه مصري0.1996
ريال سعودي0.953
درهم اماراتي0.9731
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-04-20 17:46:26

طائرات ورقية تحمل رسائل تطالب الاحتلال بالرحيل داخل "ناحل عوز"

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

ذكرت تقارير عبرية، مساء الجمعة، بان طائرات ورقية تحمل رسائل تطالب الاحتلال الاسرائيلي بالرحيل سقطت داخل مستوطنة "ناحل عوز" شرق مدينة غزة.
وقال التقارير ان طائرات ورقية اطلقها شبان فلسطينيين خلال مشاركتهم بمسيرات العودة على حدود قطاع غزة تحمل  رسائل باللغتين العبرية والعربية تطالب الاحتلال الاسرائيلي بالرحيل سقطت داخل مستوطنة "ناحل عوز" ، مشيرة الى ان احدى هذه الطائرات سقطت في فناء منزل ولم تسفر عن وقوع اصابات.
واطلق الشبان الفلسطينيين المشاركين في الجمعة الرابعة من مسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة والتي سيمت "جمعة الشهداء و الاسرى"  طائرات ورقية أرفقت فيها رسائل نصية مكتوبة، وجهت إلى جنود الاحتلال وسكان المستوطنات المحاذية للقطاع.
وحملت الرسائل كلمات طالبت الإسرائيليين بالرحيل، والعودة إلى المكان الذي جاؤوا منه إلى فلسطين التاريخية،  كما اطلق الشبان طائرات ورقية تحمل قنابل حارقة "ملتوف" باتجاه الاحراش داخل السياج الحدودي شرق القطاع ، ما ادى الى اشتعال النيران بمساحات واسعة من الاراضي الزراعية.
وقال موقع "مفزاك لايف" العبري ، إن حريق اندلع بالقرب من معبر كرم أبو سالم وموقع "كيسوفيم"، على الحدود مع قطاع غزة، بسبب طائرات ورقية حارقة اطلقت من غزة باتجاه الأراضي القريبة من الحدود.
ولم يعلن عن إصابات جراء الحريق، فيما قامت طواقم الاطفاء التابعة للاحتلال بإطفاء النيران خوفًا من أي تطور قد يصيب سكان المنطقة.

 



مواضيع ذات صلة