2018-10-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس26
رام الله26
نابلس25
جنين28
الخليل26
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-04-20 18:42:58

هنية: استعدوا للطوفان البشري على كل حدود فلسطين في ذكرى النكبة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية أبناء الشعب الفلسطيني للنفير العام في مسيرة العودة الكبرى في ذكرى النكبة.
وقال هنية في كلمة له خلال مشاركته في فعاليات الجمعة الرابعة لمسيرة العودة الكبرى التي اطلق عليها اسم جمعة "الشهداء و الاسرى" شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة:ظك أقول لكل أبناء شعبنا استعدوا وتحضروا وتهيؤوا للطوفان البشري على كل حدود فلسطين في داخل الأرض المحتلة وفي خارجها"، مضيفاً أن" شعبنا سيطغى وسيطفو على وجود الاحتلال الزائل عن أرضنا. "
ونوه أن "مسيرة العودة وكسر الحصار تخطت مرحلة الردع ولا يمكن للاحتلال أن يردع أطفالنا"، مشيراً أن "جنود الاحتلال أضعف من أن يردعوا نساءنا ورجالنا وشبابنا. "
ولفت هنية أن "مسيرة العودة تخطت أيضاً مرحلة التهديد"، مبيناً أن "التهديدات تزيدنا قوة وعنفوانا، وتزيدنا وجودا وحشدا على الحدود."
ودعا أبناء الأمة إلى "احتضان هذه المسيرة، وأحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب شعبنا المنتصر بإذن الله. "
ووجه هنية رسالة للاحتلال الاسرائيلي قال فيها: "إنكم تواجهون اليوم جيلاً فريداً لا يعرف الخوف والتردد، ولا يعرف الجبن، إنكم تواجهون جيلاً يحب الشهادة في سبيل الله ويحب أن يغزو في سبيل الله، وأن يحرر أرض فلسطين. "
وأضاف:" إن زمنكم قد ولى، وقوتكم لن تفيدكم أمام هذا الطوفان البشري وأمام هذه المقاومة الشعبية الوطنية التي تلتف حولها كل الفصائل والشرائح ومكونات شعبنا الفلسطيني. "
وبعث هنية بالتحية لأبناء الشعب الفلسطيني وللشهداء الذين ارتقوا شمال القطاع وللجرحى في غزة والوسطى وخان يونس ورفح والقدس والضفة الغربية وفي أراضي 48، وقال "تحية لأهلنا في اللجوء والشتات وأهلنا في الأردن الذين يتحضرون لمسيرة العودة عند حدود فلسطين."

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ13شمالغربقطاعغزة
صوروفدمناللجنةالرئاسيةالعليالمتابعةشؤونالكنائسفيفلسطينيزورالخانالأحمر
صورمستوطنونيحتشدونقبالةقريةالخانالأحمربحمايةجيشالاحتلال
صورأبومازنأثنالقاسلطانعمانقابوسبنسعيدفيقصرالبركةفيمسقط

الأكثر قراءة