المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2018-04-21 22:18:59

إغتيال فادي البطش , رسالة خطيرة من الموساد

فادي البطش مهندس في علوم الطاقة , ينتمي الى فلسطين الأم وإبنتها غزة وحفيدتها جباليا   , ويحمل رسالة العلم والبحث العلمي وراية فلسطين في الخارج , ويحمل أيضا أخلاق الإسلام وطموح الشباب وحب الوطن .

ولكن الموساد الإسرائيلي قرر أن يغتال كل هذه الصفات الجميلة والتي تعبر عن شباب فلسطين .

لم يكن المهندس فادي البطش هو الأول في مرمى هدف الموساد أحد أجهزة المخابرات الإسرائيلية والمتخصص في العمليات الخارجية , والتي تستهدف كل من هو خارج أراضي فلسطين التاريخية . ولكن إغتيال  المهندس فادي البطش كان الأكثر تأثيرا على الشارع الفلسطيني وأخص بالذكر الشارع الغزي , لأننا وفي هذا الوقت بالذات نحيي معركة العودة مع الإحتلال ونعيش حالة إبتكارات مستمرة تتمثل في أدوات التصدي للإحتلال في معركة العودة , وعملية إغتيال فادي البطش بالتزامن مع هذه المعركة ستصعد من وتيرة الأحداث بيننا وبين الإحتلال وخاصة في مناطق التماس , لأنها تعبر عن حالة إستفزاز واضحة لمشاعر الفلسطينيين .

في رأيي أن عملية إغتيال المهندس فادي البطش تحمل لنا رسالة خطيرة من الموساد , وهذه الرسالة تتمثل في إستهداف وملاحقة العقلية الفلسطينية في كل زمان ومكان , وتصفية كل من يريد أن يمثل فلسطين في الخارج ويرفع راية العلم والبحث العلمي , وأيضا تستهدف كل من يريد خدمة القضية والشعب الفلسطيني وخاصة من خارج فلسطين .

رسالة خطيرة أيضا من الموساد بأنه يتوغل في جميع البلاد كمرض السرطان , وهدفه تصفية كل من هو فلسطيني يحمل راية العلم , فهو الجهاز الأكثر خطورة من بين أجهزة المخابرات الإسرائيلية , وهو متخصص في العمليات الخارجية لتصفية الشخصيات الفلسطينية الفعالة والتي تساهم في رفع مستوى فلسطين العلمي في العالم والمجتمعات .

فيجب أن تكون هذه الرسالة الخطيرة التي حملها لنا الموساد على محمل الجد , وتزيد من وعينا وحرصنا على حماية علمائنا بكل وسائل وطرق .

عملية إغتيال المهندس فادي البطش هي عملية إغتيال لرسالة العلم التي يحملها شباب فلسطين للعالم .

الكاتب الصحفي : أشرف صالح

Ashraf_tv_gaza@hotmail.com



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمشهدلاعتقالجيشالاحتلالطفلفيكفرقدوم
صورفعالياتجمعةلبيكياأقصىشرققطاعغزة
صورجيشالاحتلالينكلبالمواطنينويعيقحركتهمعلىمداخلالخليل
صوروقفةدعمواسنادللأسرىالمضربينعنالطعامفيالخليل

الأكثر قراءة