2018-05-23الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس31
رام الله30
نابلس28
جنين30
الخليل31
غزة30
رفح32
العملة السعر
دولار امريكي3.5629
دينار اردني5.0252
يورو4.1961
جنيه مصري0.1989
ريال سعودي0.9502
درهم اماراتي0.9702
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-25 19:51:17

وزير الاوقاف يحاضر في ضباط الامن الوقائي في اريحا حول التطرف الديني

أريحا - وكالة قدس نت للأنباء

قام الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية الفلسطيني بزيارة الى مقر الامن الوقائي  في اريحا، حيث كان في استقباله العميد مصطفى الدهدار مدير الامن الوقائي والعميد عبد القادر التعمري مدير ادارة التدريب وعدد من الضباط.

واعرب ادعيس عن اعتزازه بقوات الامن الوقائي وبالدور "المميز" الذي تقوم به في حماية المشروع الوطني وتثبيت دعائم نواة الدولة الفلسطينية والحفاظ على الشرعية الفلسطينية.

وقد قام الوزير ادعيس بالقاء محاضرة امام ضباط الجهاز حول التطرف الديني ومفهوم الارهاب وطرق علاجه وذلك بالتعاون والتنسيق مع هيئة التوجيه السياسي والوطني .

واشار ادعيس خلال المحاضرة بأن ظاهرة التطرف الديني والارهاب الآخذة بالانتشار في العالم الإسلامي بشكل غير مسبق تشكل تهديداً خطيراً على لحمة الوطن الداخلية  والذي يحتاج منا إلى العمل الدؤوب وتضافر جميع الجهود من مؤسسات رسمية وامنية وجميعات وشخصيات عامة وعلماء لإنهاء هذه الظاهرة سواء بشكلها اللفظي التكفيري أو العملي.

وشدد ادعيس على ضرورة تقديم الدين في صورته الصحيحة السمحة بعيدا عن روح التعصب والعمل على دراسة وتنقية الفتاوى التي يعتمد عليها الارهابيون والرد عليها بحزم .
وفي سياق متصل تفقد ادعيس  مديرية الاوقاف في مدينة اريحا حيث اعلن عن تعين الدكتور وائل نظيف مدير عام الاوقاف لمحافظة اريحا والاغوار خلفا لمديرها السابق الشيخ منذر ابو الفيلات وذلك بحضور مدراء الدوائر الحكومية ومدراء الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة. .
حيث رحب وزير الاوقاف بالحضور، مشيدا بجهود مدير الاوقاف السابق منذر ابو الفيلات والذي تم تعيينه موظفا في مديرية الوعظ والارشاد في الوزارة، مباركا للدكتور وائل على المنصب الجديد، متمنيا التقدم والنجاح لكلاهما

 



مواضيع ذات صلة