المدينة اليومالحالة
القدس21
رام الله21
نابلس21
جنين22
الخليل21
غزة22
رفح22
العملة السعر
دولار امريكي3.5739
دينار اردني5.0407
يورو4.182
جنيه مصري0.1996
ريال سعودي0.953
درهم اماراتي0.9731
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-04-26 00:00:00

حركة المبادرة تكرم المشاركية في دورة اعداد منشطين

خان يونس - وكالة قدس نت للأنباء

قامت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وذراعها الطلابي– في محافظة خان يونس بتخريج دروتين تدريبتين في اعداد منشطين مخيمات صيفية وذلك بمشاركة المئات من الجماهير في حفل تخلله الكثير من الفقرات الفنية والكلمات الوطنية .

وفي كلمته  نيابة عن القوى الوطنية والاسلامية أشار عدنان الفقعاوي  عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني الى أن هذه المخيمات هي بمثابة رسائل موجهة الى القيادة الامريكية وخاصة ترامب أنه لا تفريط في حبة تراب من القدس والرسالة الثانية الى القيادة الفلسطينية ان مخيمات العودة وحدتنا ويجب انهاء الانقسام  وفي نهاية كلمته وجه الشكر لحركة المبادرة وقيادتها وامينها العام مصطفى البرغوتي.

وفي كلمته تحدث القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية اسماعيل ابو جزر والذي اكد أن الهدف من تخريج الدورة على مخيم العودة هو تمسك هؤلاء الشباب بحق شعبنا بعودته لبلداتنا و قرانا التي اقتلعنا منها الاحتلال قبل 70 عاما مؤكدا أيضا على رفضنا لكل المحاولات العدوانية من حكومات الاحتلال المتعاقبة لمسح الذاكرة الوطنية من عقولنا .

 كما اكد ابو جزر على ان المقاومة الشعبية أصبحت تمثل نموذجا بتحققيها إنجازات كبيرة واعادة الاعتبار للقضية الفلسطينية في المحافل الدولية وجسدت المقاومة الشعبية في التصدي لترامب وادارته المتغطرسة في طمس هويتنا وقضيتنا الفلسطينية .

كما دعا القيادي في حركة المبادرة الوطنية الرفيق سامي البهداري الى تكثيف الجهد الوطني والمجتمعي في مخيمات العودة وهذا ما جسدته اليوم حركة المبادرة الوطنية بتخريج ثله من الشباب على ارض مخيم العودة والذي أكدوا من خلاله على أن شعبنا بوحدته وبكل قواه شكل نموذجا لحبهم للأرض والعلم والهوية وأكد على حقهم في العودة الى ديارهم التي هجروا منها ولن تثني عزيمتهم ما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي من قمع وقتل للمتظاهرين العزل والسلميين .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادة التخريج على المنشطين الخريجين

 



مواضيع ذات صلة