2018-05-22الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس28
جنين27
الخليل26
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.579
دينار اردني5.048
يورو4.2176
جنيه مصري0.1999
ريال سعودي0.9544
درهم اماراتي0.9745
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2018-05-15 13:46:16
سيرصفه للدولة وسيقود المجرمين للعقاب..

بركة: شلال الدم الذي نزف في غزة سيرصف الطريق للعودة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

قال رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية داخل الخط الاخضر محمد بركة: "إن قلوبنا وعقولنا وأذهاننا وضميرنا كله موجه إلى شعبنا الحبيب في غزة".

وأكد بركة في تصريح لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، أن "الجريمة الصهيونية التي ارتكبت بحق أبناء شعبنا في القطاع وشلال الدم الي نزف لن يذهب هدراً عاجلاً ام آجلاً، بل سيرصف الطريق للعودة والدولة وسيقود المجرمين للمحكمة والعقاب".

وتابع "نحن كجزء من الشعب الفلسطيني نقوم بواجبنا من خلال موقعنا"، لافتاً إلى المظاهرة الكبرى التي تم تنظيمها باسم لجنة المتابعة العليا  للشؤون الفلسطينية في الداخل، في مدينة  القدس بالأمس مقابل السفارة الأمريكية الجديدة"، مشيراً إلى الاعتداء الوحشي الذي تعرض له المتظاهرون، بما في ذلك قادة المجتمع الفلسطيني في الداخل.

وأضاف أن "لجنة المتابعة اجتمعت الليلة الماضية في ساعة متأخرة وقررت القيام بمجموعة من الخطوات وقوفاً إلى جانب أبناء شعبنا في القطاع وإدانة الإجرام الإسرائيلي بحقه"، منوهاً إلى أنه "سيكون هناك ثلاث مظاهرات اليوم واحدة في الجليل وأخرى في المثلث وثالثة في النقب، وسيكون إضراب عام وشامل في الداخل الفلسطيني غدا، الأربعاء، ومظاهرات شعبية، في مختلف البلدات، بعد صلاة يوم الجمعة المقبلة".

يذكر أن الفلسطينيين يستعدون في أراضي الـ48 المحتلة، للخروج مساء اليوم الثلاثاء،  في 3 مظاهرات نصرة لغزة وتنديدا بالمجزرة التي ارتكبتها حكومة الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، أمس بالتزامن مع افتتاح السفارة الأميركية في القدس المحتلة.

وتنطلق المظاهرات الثلاث تلبية لدعوة لجنة المتابعة العليا واللجان الشعبية في المجتمع العربي، في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء: الأولى من المدخل الشرقي لمجد الكروم، والثانية عند المدخل الرئيسي لمدينة أم الفحم، والثالثة عند المدخل الرئيسي لمدينة رهط.



مواضيع ذات صلة