2018-05-22الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس27
رام الله27
نابلس28
جنين27
الخليل26
غزة26
رفح26
العملة السعر
دولار امريكي3.579
دينار اردني5.048
يورو4.2176
جنيه مصري0.1999
ريال سعودي0.9544
درهم اماراتي0.9745
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-05-17 21:51:17

الشيوخي يدعو للالتفاف حول ذوي الشهداء والعائلات القاطنة على خطوط التماس

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

دعا رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني وأمين عام اللجان الشعبية المهندس عزمي الشيوخي اليوم الخميس جماهير الشعب الفلسطيني للالتفاف حول ذوي الشهداء والجرحى والاسرى والعائلات القاطنة على خطوط التماس مع الاستيطان لتعزيز صمودهم في شهر رمضان المبارك .
ودعا الشيوخي في بيان صحفي صدر من القدس المحتلة المستهلكين للتسوق من البلدة القديمة في الخليل ومن البلدة القديمة في القدس ومن المحلات التجارية المحاذية للبؤر الاستيطانية والمستوطنات ومن المناطق المهددة بالمصادرة والاستيطان وبرامج التهويد الإسرائيلية للحفاظ على هويتها الفلسطينية وعلى عروبتها واسلاميتها وتعزيز صمود تجارها وسكانها في مواجهة برامج التفريغ والتهويد الإسرائيلية .
وطالب الشيوخي جمهور المستهلكين ضرورة ترشيد الاستهلاك لجميع السلع والاحتياجات الرمضانية وان يكون الشراء وفق الحاجة وعدم التبذير وخصوصا في الولائم و العزائم الرمضانية .
ودعا جماهير الشعب الفلسطيني الى الاهتمام خلال الولائم والعزائم الرمضانية بذوي الشهداء والجرحى والأسرى وبالعائلات القاطنة بحوار المستوطنات والمناطق المهددة بالتهويد للمساهمة في "تضميض الجراح والتضامن والتلاحم معهم ورفع معنوياتهم في ظل المجازر والجرائم والاعتداءات المستمرة والمتصاعدة التي يرتكبها الاحتلال بحق شعبنا العربي الفلسطيني الصامد في الضفة الغربية والقدس وفي قطاع غزة وفي المخيمات على طريق العودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الشريف. "
واكد على" ضرورة انجاح مقاطعة البضائع والسلع الأمريكية إلى جانب مقاطعة السلع الإسرائيلية ردا على إعلان ترمب المجنون وقيامه بنقل السفارة الأمريكية إلى قدسنا وردا على مجازر الاحتلال بحق جماهير شعبنا المشاركين في مسيرة العودة الكبرى وفي المقاومة الشعبية السلمية بصدورهم العارية ."



مواضيع ذات صلة