2018-06-25الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس17
جنين20
الخليل17
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6092
دينار اردني5.0912
يورو4.2051
جنيه مصري0.2019
ريال سعودي0.9625
درهم اماراتي0.9828
الصفحة الرئيسية » منوعات
2018-05-25 21:56:18
المتوقّع صدوره في 13 تشرين الثاني

ميشيل أوباما تكشف لأوّل مرّة عن صورة غلاف كتاب مذكّراتها، "وأصبحتُ"

بيروت - وكالة قدس نت للأنبا

 كشفت ميشيل أوباما، السيدة الأولى الأميركية السابقة، بالأمس، عبر حسابها على إنستغرام، عن صورة غلاف كتاب مذكّراتها "وأصبحتُ" الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، والمتوقّع نشره عالميًّا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر2018. وهو يصدر بالإنكليزية تحت عنوان "BECOMING".

وقد اختارت السيدة أوباما صورة الغلاف من بين صور جلسة تصويرٍ قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصوّر الشخصيّات الشهير ميلر موبلي في واشنطن. وقد تولّت ميريديث كوب اختيار الأزياء، بينما اهتمّ كارل راي بالماكياج، وييني دامتيو بتصفيف الشعر. أما غلاف الكتاب، فقد صمّمه كريستوفر براند، نائب رئيس مجموعة كراون بابليشينغ غروب، ومدير القسم الإبداعيّ فيها.

وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت السيدة أوباما قد نشرت للمرّة الأولى أربع صور عائليّة عبر حسابها على إنستغرام، تمثّل لحظات من الرحلة الشخصيّة التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبَحتها اليوم.

وقالت السيدة أوباما (@michelleobama): "يسرّني أن أشارككم غلاف "BECOMING". لقد كانت عمليّة تأليف هذا الكتاب غنيّة ومفيدة بالنسبة لي. أتمنى، بينما أنتظر صدور"BECOMING" ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكّر كلٌّ منكم أيضًا في قصّته الشخصيّة، وآمل بأن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه. قصّتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك."

سيصدر كتاب السيّدة أوباما في العالم العربي بالطبعتين الورقيّة والإلكترونيّة عن دار هاشيت أنطوان/ نوفل اللبنانية. كما سيُنشر في 25 لغة حول العالم.

في مذكراتها التي تحمل تأملاً عميقاً وسرداً آسراً، تدعو ميشيل أوباما القراء إلى عالمها، مؤرخة التجارب التي صقلتها - من طفولتها في الجانب الجنوبي من شيكاغو الى سنوات المسؤولية واتخاذ القرارات التي نجحت خلالها في التوفيق بين العمل ومطالب الأمومة، حتى الوقت الذي قضته في المكان الأكثر شهرة في العالم. بصراحة مطلقة وخفة دم فطِنة، تصف انتصاراتها وخيباتها على المستويين، العام والخاص، ساردة قصتها الكاملة كما عاشتها – بتعابيرها الخاصة وشروطها الخاصة أيضاً. بشكل ودّي دافئ، حكيم، ومُعبّر، يجسّد كتاب "وأصبحتُ" جردة حساب حميمية فريدة تقوم بها امرأة من روح ومادة، تحدّت بثبات كل التوقعات لتقدم لنا قصتها فتلهمنا للمشي على خطاها.

تزامنًا مع صدور الكتاب، ستقوم السيّدة أوباما بجولة ترويجيّة داخل الولايات المتّحدة وخارجها، يتمّ الإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورسامريونيحجونالىجبلجرزيمفينابلسبعيدالحصاد
صورمخيماتاللاجئينفيغزة
صورهنيةيزورالمستشفىالميدانيالمغربيفيغزة
صورتظاهرةفيراماللهتطالببرفعالعقوباتعنغزة

الأكثر قراءة