2018-10-22الإثنين
المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله24
نابلس23
جنين26
الخليل23
غزة26
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-06-12 04:01:29

عادل إمام: أنا أكره إسرائيل وهذه حقيقة تصريحاتي عن "حماس”

وكالات - وكالة قدس نت للأنباء

أبدى الفنان المصري عادل إمام اندهاشه من الهجوم عليه، على خلفية نشر حساب “إسرائيل بالعربية”، التابع لوزارة الخارجية في دولة الاحتلال، على “تويتر”، مقطع فيديو له ينتقد خلاله حركة ”حماس“ ويشيد بالقدرات الأمنية والعسكرية للمحتل.

وقال إمام إنه “لا يخجل من أي تصريح سبق أن قاله، فهو ليس فناناً مبتدئاً لا يدرك ما يقوله أو متهوراً، بل مسؤول عن كل ما ينطق به لسانه”، مبدياً دهشته من إعادة نشر الفيديوهات والهجوم عليه، قائلاً إن “الفيديو ليس جديداً ولم يتم تسريبه مثلاً في جلسة خاصة، بل قيل في برنامج تليفزيوني مصري منذ سنوات وعلى قناة مصرية يشاهدها الملايين، ما يعني أنه لم يكن متخفياً أثناء إدلائه بهذه التصريحات”.

ولم ينفِ بطل مسلسل “عوالم خفية” في تصريحات لجريدة “العربي الجديد” اللندنية أي كلمة جاءت في الفيديو، موضحاً أنه “وإن كان أشاد بتنظيم إسرائيل فهو بكل تأكيد يكرهها مثله مثل أي مواطن عربي عادي، ولكن هذا لا ينكر عنهم تنظيمهم وأنهم يدركون جيداً ماذا يفعلون وما هي إمكاناتهم”، وأضاف أنه “انتقد جُملاً، من نوعية بالروح والدم وغيرها، لأنها فقط مجرد شعارات، وكان مقصده أن تتحول الشعارات إلى أفعال على أرض الواقع”.

وكان عادل إمام قد أجرى حواراً تلفزيونياً مع المذيع عمرو الليثي عام 2010، هاجم خلاله حركة “حماس”، كما سخر من قادتها، وقال خلال الحوار “محدش هيقدر يعمل حاجة لإسرائيل، وأنا بعلنها، إسرائيل بلد منظمة جداً، وبتشتغل جداً.. ناس عارفة هي بتعمل إيه بالضبط، وإسرائيل لما بتقول أنا هعمل كذا بتعمل كذا”، وتزامن نشر وزارة الخارجية الإسرائيلية لتصريحات “الزعيم” مع العدوان الذي تقوم به قوات الاحتلال على غزة منذ انطلاق مسيرات العودة الكبرى.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ13شمالغربقطاعغزة
صوروفدمناللجنةالرئاسيةالعليالمتابعةشؤونالكنائسفيفلسطينيزورالخانالأحمر
صورمستوطنونيحتشدونقبالةقريةالخانالأحمربحمايةجيشالاحتلال
صورأبومازنأثنالقاسلطانعمانقابوسبنسعيدفيقصرالبركةفيمسقط

الأكثر قراءة