2018-09-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين24
الخليل21
غزة26
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-06-20 11:44:59
أخبار غير دقيقة..

الأونروا: لم نتخذ أي قرار بتخفيض خدماتنا

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أن كافة الأخبار التي تناقلتها ​ المنابر الإعلامية ومفادها بأن الوكالة سترجأ دفع الرواتب وانها ستعلق العمل في برامجها "الاخبار غير دقيقه".

وقالت على لسان الناطق باسمها، أنه "في اجتماع اللجنة الاستشارية والذي عقد في الأردن وانفض بالأمس أعلمت الاونروا الدول المضيفة للاجئين والدول المتبرعة الاعضاء في الهيئة "-ومع شكرها للاستجابة الأولية لحشد الموارد المالية لمواجهة أسوأ أزمة مالية تواجه الاونروا منذ نشأتها –"،  بان استمرارية خدمات الاونروا الحيوية ستكون معرضة للخطر اذا لم تستطع الأونروا وشركاؤها من ردم العجز المالي الحالي والبالغ قيمته 250 مليون دولار.

وأضافت "لقد وجهت الأونروا في الاجتماع الشكر للمتبرعين الذين ساهموا مع الأونروا منذ مطلع العام الحالي بتخفيض العجز والذي بدأنا به العام الحالي (446 مليون دولار) وطالبناهم العمل معنا خلال الأسابيع والأشهر القادمة بجد لكى لا تتعرض خدماتنا التعليمية لأكثر من نصف مليون طالب وطالبة وخدماتنا الصحية والاغاثية والخدماتية الأخرى  لمخاطر عدم استمراريتها".

وأشارت إلى أنه من المهم التنويه انه وحتى اللحظة لم يتم اتخاذ أي قرار فيما يتعلق بتخفيض الخدمات مع التأكيد على المخاطر الماثلة ان لم نستطع الحصول على دعم مالي ينهى العجز المالي غير المسبوق الذي يعصف بالأونروا.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروداعالشهيدينمحمدابوناجيواحمدعمرشمالقطاعغزة
صوراستشهادالشابمحمديوسفعليانمنسكانقلندياقرببابالعامودفيالقدس
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالقربمعبربيتحانونايرزشمالقطاعغزة
صورمؤتمرحماسفيعامهاالثلاثينالواقعوالمأمول

الأكثر قراءة