المدينة اليومالحالة
القدس17
رام الله17
نابلس17
جنين20
الخليل17
غزة21
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-06-23 12:22:12

حملة رفع العقوبات تدعو لأوسع مشاركة في مسيرة اليوم السبت برام الله

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

دعت الحملة الشعبية لرفع العقوبات عن غزة جماهير شعبنا لأوسع مشاركة في المسيرة الحاشدة التي ستنطلق من دوّار المنارة اليوم السبت الموافق 23/ حزيران- يونيو، تمام الساعة السادسة مساءا إسناداً ونصرة لغزة وأهلها، مؤكدة على ضرورة المشاركة الواسعة في كافة الفعاليّات والنشاطات الداعمة لمبادئ الحملة من أجل استكمال رفع العقوبات المفروضة على غزة.

وحيّت الحملة في بيان لها كافة الجماهير التي لبّت نداء الحريّة ونصرة غزّة وشاركت في المظاهرات التي انطلقت الأيام الماضية، مؤكدة على أن المظاهرات المناصرة لغزة لن تتوقّف إلّا برفع كافة العقوبات واستجابة الرئيس الفلسطيني وحكومته لمطالب الحملة برفع كافة العقوبات عن أهلنا في غزة.

ودعا القائمون على الحملة وسائل الإعلام الفلسطينيّة والدوليّة، لمراعاة انحياز الحملة المُطلق للمصلحة الوطنيّة الفلسطينيّة العامّة والتحرّر من الاستعمار، متوجهة إليها بطلب الاستمرار في تغطيّة الحملة من مبدأ الهم الوطنيّ الواحد، والرسالة الوطنيّة التي ترفعها الحملة.

وأوضحت على أن الحملة تعبّر عن رأيها وموقفها من خلال البيانات الرسميّة الصادرة عنها أو ما يُنشر على صفحتها الإلكترونية "ارفعوا العقوبات" فقط، مؤكدة مقاطعتنا التامّة والمُطلقة للإعلام الإسرائيليّ.

وحذرت الحملة من أية ممارسات ميدانية من شأنها العبث بأمن المظاهرة كونها تحمل طابعا سلميا بحتا.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروداعالشهيدالفتىمؤمنابوعيادةالذيقضىبرصاصالاحتلالشرقرفح
صورمسيرةلموظفيالأونروافيغزة
صورتشييعجثمانالشهيداحمدعمرفيمخيمالشاطئغربغزة
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدابوناجيفيشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة