2018-11-13الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس16
رام الله16
نابلس16
جنين18
الخليل15
غزة20
رفح20
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-07-07 12:45:53
بتقنية QuickDrive™..

3 خطوات سهلة للتخلص من أصعب البقع في الملابس مع غسالة سامسونج الجديدة

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء

إن التعامل مع البقع الصعبة في الملابس يمكن أن يكون أحد المشكلات التي نواجهها عند القيام بعملية الغسيل – ولكننا نعلم جميعاً أنه كلما انتظرنا لمدة أطول، كلما صعب التخلص من هذه البقع. ولحسن الحظ، طورت سامسونج غسالتها الجديدة والمبتكرة بتقنية QuickDrive™ والتي تجعل من السهل إزالة أصعب البقع من الملابس مع مجموعة من الميزات الإضافية التي تم تصميمها لتعزيز راحة المستخدمين وجعل تجربة الغسيل أكثر متعة.

مرحلة المعالجة الأولية

بالنسبة لإزالة معظم البقع، فإن المعالجة الأولية أمرٌ لا بد منه. وسواءً كنت تستخدم أحد الحلول المفضلة في منزلك أو أحد مزيلات بقع الملابس فإن مرحلة المعالجة الأولية تضيف مزيد من "الجاذبية" إلى قوة الغسل. وعلى نفس القدر من الأهمية، تأتي مسألة استخدام كمية مناسبة من مسحوق الغسيل لضمان الحصول على ملابس نظيفة خالية من آثار مسحوق الغسيل. ولمساعدتك على تجنب هذه المشكلة، تأتي غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ مع ميزة الغسيل التلقائي المثالي Auto Optimal Wash، والذي يستخدم أربعة أجهزة استشعار مخصصة لتوزيع الكمية المطلوبة من مسحوق الغسيل بشكل مثالي في كل دورة غسيل.

اختيار دورة الغسيل المناسبة

من المهم تحديد واختيار دورة الغسيل المناسبة بحسب نوع وحجم الأوساخ والبقع المراد إزالتها. ومن خلال أخذ ذلك بعين الاعتبار، تأتي الغسالة الجديدة بتقنيةQuickDrive™ مع مساعد الغسيل الذكي من سامسونج Q-Rator، حيث يقدم هذا المساعد ميزة ذكية تسمى إرشادات دورة الغسيل Laundry Recipe والتي تساعدك على تحديد دورة الغسيل المناسبة في كل مرة. وتعتمد هذه الميزة على استخدام معلومات مثل لون ونوع القماش ودرجة التلوث لتقديم إرشادات حول دورات الغسيل المثالية، ما يضمن الحصول على ملابس نظيفة خالية من البقع.

الجودة قبل كل شيء

عند محاولة إزالة البقع الصعبة، فإن جودة الغسيل أكثر أهمية من أي شيء آخر بما في ذلك المدة المطلوبة لإنجاز عملية الغسيل. تقدم غسالة سامسونج الجديدة بتقنية QuickDrive™ حلول مثالية للمستهلكين من خلال حوض Q-Drum الذي يتكون من حوض رئيسي كبير مع لوحة شفرات في الخلف تدور بشكل مستقل ما يتيح لحمولة الملابس التحرك من الأعلى إلى الأسفل في الحوض وكذلك إلى الأمام والخلف. ويساعد ذلك على خلق نشاط ديناميكي مدعوم بقوى مزدوجة تزيل الأوساخ بسرعة ولطف ودقة خلال دورة غسيل مكثفة دون المساومة على جودة الأداء .



مواضيع ذات صلة