المدينة اليومالحالة
القدس19
رام الله19
نابلس20
جنين22
الخليل18
غزة23
رفح24
العملة السعر
دولار امريكي3.6438
دينار اردني5.1393
يورو4.2448
جنيه مصري0.2036
ريال سعودي0.9717
درهم اماراتي0.9922
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-12 00:14:54

حسنية أكادير المغربي يقدم أول لاعبَين فلسطينيَين

الأناضول - وكالة قدس نت للأنباء

قدم نادي حسنية أكادير المغربي، الذي يلعب في الدوري الممتاز، اليوم الأربعاء، لاعبيه الفلسطينيين أحمد ماهر، وتامر صيام، لوسائل الإعلام المغربية، وذلك بعد التعاقد معهما هذا الصيف، في عقد سيمتد لثلاثة مواسم.

ودخل هذا الثنائي الفلسطيني، تاريخ الدوري المغربي لكرة القدم، باعتبارهما أول محترفين فلسطينيين، يخوضان تجربة احترافية في المغرب.

ويشغل اللاعب تامر صيام، 25 سنة، القادم من فريق هلال القدس، مركز متوسط الميدان الهجومي، فيما يلعب أحمد ماهر، 26 سنة، في مركز الهجوم، ويعتبر أحد نجوم فريق شباب الظاهرية، كما يعتبر هذا الثنائي من العناصر الأساسية للمنتخب الفلسطيني.

وعبر "صيام"، خلال الندوة التقديمية، بمدينة أكادير (جنوب)، عن سعادته الكبيرة بانضمامه للدوري المغربي، وفريق حسنية أكادير، كما قدم شكره لكل مكونات النادي التي خصصت له استقبالا حارا.

من جانبه، قال لحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير، إن تعاقده مع هذا الثنائي الفلسطيني، جاء بعد اقتناعه بالإمكانيات التي يتمتعان بها، بالإضافة إلى الخبرة التي راكماها، سواء في الدوري الفلسطيني، أو مع المنتخب الوطني.

وأشار سيدينو، إلى أن تعاقده مع اللاعبين الفلسطينيين، بالإضافة إلى 6 لاعبين آخرين، انتدبهم النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، "هدفه تعزيز صفوف الفريق بعناصر متميزة، خاصة وأن الفريق سينافس على ثلاثة واجهات، هي الدوري الاحترافي، كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الإفريقية".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورجثمانالشهيدعبدالكريمرضوانالذيقضىبقصفاسرائيليشرقرفح
صورمصنعلانتاجالفحمفيقطاعغزة
صورمهرجانمواجهةصفقةالقرنودعمللقيادةالفلسطينيةفينابلس
صورمرضىغزةيوجهونرسالتهمللعالمبحقهمفيالعلاجخلالاعتصامعلىمعبربيتحانون

الأكثر قراءة