المدينة اليومالحالة
القدس22
رام الله22
نابلس22
جنين25
الخليل21
غزة26
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-07-12 22:58:56

المبادرة الوطنية تنظم حفل لتكريم 115 طالب وطالبة في خانيونس

خانيونس - وكالة قدس نت للأنباء

نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة خانيونس حفل لتكريم 115 طالب وطالبة من المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة خانيونس. 

وفي كلمته حيا القيادي نبيل دياب عضو المجلس الوطني عن حركة المبادرة الوطنيه الفلسطينيه  الطلبة المتفوقين ونقل لهم تحيات الأمين العام د مصطفي البرغوثي وكان يتمني المشاركة معهم فرحتهم وقال دياب "ان حركة المبادرة اعتادت في كل عام تنظيم احتفال لتكريم الطلبة المتفوقين شعورا منها بالواجب الوطني تجاه أجيال المستقبل الذين سيواصلون ميسرة شعبنا النضالية وصولا إلى حياة كريمة ."

كما هنأ الطلبة وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح في مشوارهم العلمي موكدا علي اهمية دعم الطالب والوقوف الى جانبه استمرارا لمواصلة حمل راية  العلم .

من جانبه تحدث سمير ابو شتات نائب مدير التربية والتعليم شرق خانيونس وقال بأن "من طليعة  ابناء شعبنا الذين حملوا مشاعل العلم والتفوق والإبداع وارتقوا سلم المجد" . كما دعا الطلاب لمواصلة مسيرة الجهد والاجتهاد كي يحصدوا ثمار جهدهم خدمة لشعبهم.

وكلمة القوى الوطنيه والإسلامية التي ألقاها عدنان العصار شكر حركة المبادرة علي تنظيم الاحتفال الرائع وهنأ المتفوقين وشكر الأهالي علي اهتمامهم بأبنائهم كما طالب العصار بضرورة إنهاء الانقسام البغيض وأنه لا مستقبل للمتفوقين في وجود الانقسام  وطالب المجتمعين في القاهرة بضرورة الإسراع في إنهاء الانقسام .  

وفي كلمتها  رحبت  والدة الشهيدة رزان النجار بالحضور وهنات الطلبه المتفوقين وأشادت بمجهوداتهم وتمنت لهم مزيد من التقدم والنجاح وشكرت حركة المبادرة  علي تنظيم الحفل ودعمها المتواصل للطلبه المتفوقين .  

وفي كلمة الطلاب شكرت الطالبة ريعان النجار  حركة المبادرة الوطنية لتنظيم هذا الحفل لما له من أثر كبير في نفوس الطلاب ولاقرانهم كونه يعتبر محطة مهمة لهم علي طريق تحديد معالم المستقبل قد في الحياة العملية . كما اهدت التفوق لأبناء شعبنا الفلسطيني والشهداء والجرحى  والاسري .

هذا وتخلل الحفل فقرات فنية رائعه وتوزيع الهدايا وشهادات التقدير للمتفوقين.



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمسيرةلموظفيالأونروافيغزة
صورتشييعجثمانالشهيداحمدعمرفيمخيمالشاطئغربغزة
صورتشيعجثمانالشهيدمحمدابوناجيفيشمالقطاعغزة
صوروداعالشهيدينمحمدابوناجيواحمدعمرشمالقطاعغزة

الأكثر قراءة