2018-08-15الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس31
رام الله30
نابلس30
جنين33
الخليل30
غزة30
رفح30
العملة السعر
دولار امريكي3.6913
دينار اردني5.2063
يورو4.1784
جنيه مصري0.2059
ريال سعودي0.9843
درهم اماراتي1.0051
الصفحة الرئيسية » أهم الأخبار
2018-07-23 15:18:49

النائب جمعة يناشد الأمير سلمان مساعدة طلبة الجامعات

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

ناشد النائب أشرف جمعة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، من أجل مساعدة طلبة الجامعات الذين يتهدد الفقر مستقبلهم التعليمي في ظل عدم مقدرتهم على تسديد الرسوم الدراسية.

وقال النائب جمعة في رسالته التي أبرق بها اليوم إن ما دفعه لكتابتها إلى سمو الأمير عبر وسائل الإعلام هي صرخات الطلاب التي يسمعها الجميع، خوفًا على ضياع مستقبلهم في ظل الوضع الاقتصادي المنهار في قطاع غزة.

وأضاف جمعة :"رغم أن هذه الرسالة قد تصل أولا تصل إلى مسامعكم ولكن كان لزاما علينا  مناشدة عطفكم وكرم سجيتكم لعلمي وعلم كل أبناء الشعب الفلسطيني بأياديكم البيضاء التي سبقت وما فعلته المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا لشعبنا في شتى المجالات وأخص بالذكر مجال التعليم لأنه يعطي الأمل بحياة أفضل ومستقبل واعد لشبابنا الواقع تحت أنقاض الحياة البائسة في قطاع غزة".

وشرح النائب في رسالته إن الكثير الكثير من  أبناء شعبنا لا يستطيعون تدبير أقساط الرسوم الجامعية للأسباب سابقة الذكر، مؤكدًا أن الجميع ينتظر مكرمته السخية ليستطيع أن يواصل جهاده التعليمي.

وتابع إن هذه الرسالة هي صرخة لعلها تصل لتخاطب قلب الأمير وأيادي خادم الحرمين الشريفين صاحب الجلالة الملك سلمان عبد العزيز السباقة للخير مرسلة من أفواه الطلاب المهدد مستقبلهم بالضياع، آملين أن تخفف من عذابات وآلام شعبنا في هذا الحق المهم ألا وهو الحق في التعليم وترسم لهم الأمل في الحياة وتفتح لهم آفاق للمستقبل وتمسح عن كاهل الآباء عبء الرسوم الجامعية في ظل مرارة وقساوة العيش، فالحصار يضرب بيد والفقر بيد أخرى.



مواضيع ذات صلة