2018-12-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس9
رام الله10
نابلس10
جنين12
الخليل9
غزة13
رفح16
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تصريحات وحوارات
2018-08-09 12:40:21
عازمون على المضيْ في هذه السياسة..

الرقب: "القصف بالقصف والقنص بالقنص" قاعدة بالنسبة للمقاومة

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

قال القيادي في حركة حماس حمّاد الرقب: إن "قاعدة القصف بالقصف هي قاعدة ثابتة بالنسبة للمقاومة، وهي استراتيجية لن تتراجع عنها، مشدداً بالقول: "نحن الآن أكثر قوة وأكثر عزماً على المضي في هذه السياسة".

وأضاف الرقب في تصريح لـ"وكالة قدس نت للأنباء"، "لن نسمح بالمطلق للجانب الإسرائيلي أن يرتكب أي جرائم وحماقات بحق الشعب الفلسطيني، ثمّ نكتّف أيدينا وننظر إليه"، مؤكداً في ذات الوقت على أنه "سيكون القصف بالقصف والقنص بالقنص، وأن أي خطأ يبرره الاحتلال كذباً لا يمكن القبول به".

وشدد على أن "الجانب الإسرائيلي هو الذي يتحمل مسؤولية أي تصعيد"، مردفاً "رسالتنا للاحتلال واضحة ": بأن "كل جريمة سترتكبها، ستدفع ثمنها حتماً".

وأضاف: "لن نسمح أن يبقى الشعب الفلسطيني في مقلى الزيت، وسنأخذهم إلى ذات المقلى حتى تنتهي معاناتنا".

وتابع: رسالتنا للشعب الفلسطيني هي: أن "يثق في مقاومته، ويثق بأنها قادرة على أن توفّر له الأمن والأمان والاستقرار، ونعدهم كذلك بأننا لن نتوقف حتى نكسر الحصار ونحقق أماني الشعب الفلسطيني".

وفيما يتعلق بإذا ما كانت هناك تدخلات من أي طرف من أجل التوصل إلى هدنة، قال الرقب: "لا أستطيع حتى اللحظة أن أقول أن هناك شيئاً على الأرض في هذا الأمر".

يذكر أنه استشهد الليلة الماضية ثلاثة مواطنين وأصيب 12 آخرين في قصف للطائرات الحربية الاسرائيلية في إطار العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، فيما أكد مسؤول كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواته تقترب من شن عملية عسكرية، في قطاع غزة، وأنه يجري الدفع بمزيد من القوات إلى الجنوب.



مواضيع ذات صلة