2018-10-23الثلاثاء
المدينة اليومالحالة
القدس23
رام الله24
نابلس23
جنين26
الخليل23
غزة26
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-09-13 19:55:38

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم القامة الرياضية سعدي سنونو

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة, الرياضي الكبير سعدي سنونو "أبو محمود" عضو مجلس إدارة نادي الزيتون الرياضي, وذلك اليوم الخميس , تقديراً لجهوده وعطائه الكبيرين في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية بعد تقاعده عن العمل في قسم الأنشطة الرياضية ببلدية غزة بشكل رسمي.

وضم وفد المجلس الأعلى للشباب والرياضية نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى في المحافظات الجنوبية, ونائبه الإعلامي الكبير إبراهيم أبو الشيخ, وهشام أبو زايد مدير عام مجلس الوسط, وهمام الغول المسئول المالي بالمجلس الأعلى, والإعلامي الكبير معين فرج رئيس تحرير شبكة اطلس سبورت, وكان في استقبال الوفد إلى جانب المكرم سعدي سنونو, علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون, وحسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون, وناهض شنيورة عضو مجلس إدارة النادي سابقاً, ومحمود عفانة أمين سر المكتب الحركي الرياضي بنادي الزيتون, وعبد الكريم حجي مدير نادي الزيتون.

ورحب علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون بوفد المجلس الأعلى ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي, وأثنى على جهود المجلس الأعلى, مشيراً أن تكريم القامة الرياضية الكبيرة "سنونو" من المجلس الأعلى جاء في وقته بعد عطاء كبير ومميز في كافة الميادين الرياضية.

بدوره أثنى حسام الغرباوي عضو مجلس إدارة نادي الزيتون على جهود المجلس الاعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب, والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة, ونهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى ونائبه إبراهيم أبو الشيخ وأركان المجلس الأعلى.

وأشاد "الغرباوي" بالأنشطة والفعاليات والبرامج والخطط الممنهجة التي يقدمها المجلس الأعلى لصقل قدرات الطلائع والشباب الفلسطيني أمل المستقبل تحمل عناوين رياضية ومضامينها وطنية تخدم مشروعنا الوطني حتى إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف, متمنياً أن تتواصل هذه الفعاليات في كافة محافظات الوطن ضمن خطة استراتيجية وطنية شاملة.

وبين "الغرباوي" أن اليوم هو يوم الوفاء بتكريم الرياضي الكبير سعدي سنونو القامة الرياضية الكبيرة الذي نعتز ونفتخر به وبعطائه بمختلف المجالات, حيث وضع بصمات مميزة من خلال عمله بدائرة الأنشطة الرياضية ببلدية غزة, ويعتبر أحد أعمدة ومؤسسي نادي الزيتون الرياضي, مطالباً "سنونو" بمواصلة العمل في نادي الزيتون.

بدوره قال نهرو الحداد مسير أعمال المجلس الاعلى للشباب والرياضة أن تكريم الرياضي الكبير سعدي سنونو هو لمسة وفاء لجهوده وهو من الرعيل الأول المؤسس لنادي الزيتون الرياضي، أعطى وبلا حدود للرياضة الفلسطينية ، فقد كان لاعبا ومدربا ومشرفا ومسئولا ، وأمضى جل وقته لخدمة الرياضة ، وتكريمه واجب كل الجميع, لافتاً إلى أن المجلس الاعلى

يحرص دائماً على تكريم القامات الرياضية الكبيرة واليوم تم توجيه البوصلة نحو قامة رياضية أصيلة وكبيرة الكابتن "سعدي سنونو" لما قدمه من جهود كبيرة وعطاء منقطع النظير على مدار مسيرته الرياضية الحافلة بالتميز.

ونقل "الحداد" تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضية والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة للمكرم "سنونو" ولأسرة نادي الزيتون", متمنياً دوم الصحة والعافية للرياضي الكبير "سنونو".

وأضاف "الحداد" أن اختيار نادي الزيتون لاستضافة تكريم "سنونو" له دلالات كبيرة على عمق العلاقة بين المجلس الأعلى وقياداته وكوادره مع نادي الزيتون الذي يعتبر أحد أبرز الأندية العريقة وأحد الأعمدة الأساسية بتكوين المنظومة الرياضية الوطنية الفلسطينية.

بدوره شكر "سنونو" المجلس الأعلى برئاسة اللواء جبريل الرجوب والوزير القدومي الأمين العام للمجلس ونهرو الحداد مسير أعمال المجلس ونائبه إبراهيم أبو الشيخ وكافة قيادات وكوادر المجلس على هذه اللفتة, معبراً عن سعادته الكبيرة بالتكريم في بيته بنادي الزيتون, لافتاً إلى أن ما قدمه خلال مسيرة حياته من عطاء هو أقل ما يمكن أن يقدم لفلسطين ونحن الرياضيين أول من دافع عن الهوية الفلسطينية في كل المحافل.

وتمنى "سنونو" التوفيق والنجاح للمجلس الأعلى من خلال ما يقدمه من أنشطة وفعاليات وبرامج مميزة, وطالب المجلس الأعلى بضرورة مساعدة نادي الزيتون بالحصول على قطعة أرض لإنشاء ملعب معشب حيث يعاني النادي من عدم توفر ملعب مما يزيد من أعباء النادي المالية وهو يعاني من ضائقة مالية كبيرة بسبب التكاليف الكبيرة التي ينفقها على الملاعب.

وفي ختام الزيارة قدم المجلس الأعلى درعاً تقديرياً للرياضي الكبير "سعد سنونو".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقمعفعالياتالمسيرةالبحريةالـ13شمالغربقطاعغزة
صوروفدمناللجنةالرئاسيةالعليالمتابعةشؤونالكنائسفيفلسطينيزورالخانالأحمر
صورمستوطنونيحتشدونقبالةقريةالخانالأحمربحمايةجيشالاحتلال
صورأبومازنأثنالقاسلطانعمانقابوسبنسعيدفيقصرالبركةفيمسقط

الأكثر قراءة