2019-05-22 الأربعاء
المدينة اليوم الحالة
القدس 7
رام الله 7
نابلس 9
جنين 11
الخليل 6
غزة 12
رفح 13
العملة السعر
دولار امريكي 3.6452
دينار اردني 5.1414
يورو 4.2065
جنيه مصري 0.204
ريال سعودي 0.972
درهم اماراتي 0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-09-20 21:51:54

فيديو اصابات في استهداف المتظاهرين شرق قطاع غزة

قطاع غزة - وكالة قدس نت للأنباء

 أصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، الليلة، جراء إستهداف قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين المشاركين بفعاليات "الإرباك الليلي" على طول السياج الفاصل شرق قطاع غزة

وأفادت مصادر أمنية وطبية بأن طائرة استطلاع إسرائيلية إستهدفت مجموعة من الشبان قرب موقع ملكة العسكري الإسرائيلي شرق مدينة غزة، ما أدى إلى إصابة شاب على الأقل بجراح نقل على إثرها إلى مستشفى الشفاء غرب المدينة، حيث وصفت حالته بالمتوسطة.

وذكرت المصادر بأن خمسة شبان آخرين أصيبوا بالرصاص الحي، الذي أطلقه جنود الاحتلال على المتظاهرين بمنطقة السياج الفاصل شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، ونقلوا جميعا إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة لتلقي العلاج، حيث وصفت جراح أحدهم بالخطيرة، والباقين بالمتوسطة.

وأضافت المصادر، كما أصيب شاب برصاص قناصة الاحتلال بمنطقة السياج الفاصل شرق مدينة رفح جنوب القطاع، ونقل إلى مستشفى أبو يوسف النجار للعلاج، حيث وصفت جراحه فوق المتوسطة.

وذكر موقع "حدشوت 24" العبري بأن طائرة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي هاجمت فلسطينيين أطلقوا بالونات حارقة من شمال قطاع غزة إلى الداخل وقد تم تحديد إصابتين ,  وفي الوقت نفسه ألقيت قنبلة يدوية على قوات الجيش قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة , لا توجد إصابات.

وتواصل مجموعات من الشبان والفتية الفلسطينيين تسمي نفسها "وحدات الإرباك الليلي"إشعال الإطارات المطاطية وإطلاق اصوات صفارات الانذار  والأغاني الوطنية والحماسية على طول السياج الحدودي شرق قطاع غزة لإرباك جنود الاحتلال،ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى كسر الحصار.

 



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمسيرةفيراماللهإحتجاجاعلىقرارالبوندستاغضدحركةالمقاطعة
صورالمقاومةالشعبيةتنظمإفطارهاالسنويبحضورقياداتفصائليةوحركيةبغزة
صورأبومازنأثنالقاأميرقطرالشيختميمبنحمدفيالدوحة
صوراشتيةيشاركفيالافطارالجماعيلقرىالأطفالSOSفيبيتلحم

الأكثر قراءة