المدينة اليومالحالة
القدس18
رام الله19
نابلس19
جنين21
الخليل18
غزة22
رفح21
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-09-24 22:54:47

كتائب الأقصى تدعو الحكومة إلى وقف كل الاجراءات بحق كوادر وأبناء فتح في غزة

غزة - وكالة قدس نت للأنباء

دعت كتائب شهداء الاقصى الذراع العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح، الحكومة الفلسطينية إلى وقف كافة الاجراءات التي طالت كوادر وقادة الحركة "وأعمدة بناء السلطة الوطنية الفلسطينية منذ العام 1994"، في قطاع غزة.

وأكدت في بيان لها، أن "صمت أبناء وكوادر فتح كان نموذج للغة الانضباطية وحالة الوعي الراقية لتفويت الفرصة وغلق الباب وليس مجهود مخطط له من قبل أحد، واوضحت أن من راهن على صمت القواعد بتعليماته فهو لم يكن يوما عضوًا بفتح."

وطالبت قادة الانتفاضة الأولى والثانية ان يكونوا على قدر المسئولية امام القواعد العريضة التي تنتظر منهم الوفاء للحقوق والكرامة.

وقالت: "واهم من يعتقد ان التصدي لصفقة القرن يمر بتجويع وتركيع رجال ومناضلين الحركة بالمحافظات الجنوبية ، المناعة الحقيقية للتصدي لترامب هي بفتح قوية وعدم تجويع ابناءها وكوادره"ا.

 

بيان الكتائب

بسم الله الرحمن الرحيم

" وَلَا تَكُونُوا كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا " صدق الله العظيم

بيان صحفي هام صادر عن كتائب شهداء الأقصى فلسطين

منذ أكثر من عام ونصف وتصر الحكومة الفلسطينية على تنفيذ مخطط كبير يضرب الصورة الكفاحية والنضالية لأبناء حركة فتح بالمحافظات الجنوبية من خصومات كبيرة على الرواتب إلى التقاعد المبكر للمناضلين الأوائل بالإضافة لقطع الرواتب تحت مسميات كثيرة وكيدية وحرمان أبناء المحافظات الجنوبية من التوظيف والمنح  وقطع العلاوات ، والخطيئة الأكبر لهذا المخطط تحويل أصحاب الانتفاضتين إلى متسولين مغتصبين الإرادة وكل هذا يجري أمام  أعين مفوض الحركة بالمحافظات الجنوبية الذي وعد أبناء الحركة ولم يوف بوعده ،فأصبحت حركة فتح ولأول مرة بتاريخها لا هي حزب سلطة تدافع عن حقوق أبناءها ومناضليها ولا هي حزب معارضة تدافع عن مبادئها وكرامة أبناءها ، بأي حال أصبحت فتح بالمحافظات الجنوبية

(وَمَنْ يُوْفِ لا يُذْمَمْ وَمَنْ يُهْدَ قَلْبُـهُ إِلَـى مُطْمَئِـنِّ البِرِّ لا يَتَجَمْجَـم)

وعليه نؤكد على الأتي :

أولا - نهيب بمن حمل على أكتافه مراحل النضال داخل الأرض المحتلة قادة الانتفاضة الأولى والثانية ان تكونوا على قدر المسئولية امام القواعد العريضة التي تنتظر منكم الوفاء للحقوق والكرامة .

ثانيا - نطالب الحمدالله بوقف كل الإجراءات التي لم يتأثر بها سوي أبناء وكوادر حركة فتح بالمحافظات الجنوبية هؤلاء المناضلين هم قادة الوطن بالانتفاضة الأولى وهم أعمدة بناء السلطة الوطنية عام 1994.

ثالثا - نؤكد ان صمت أبناء وكوادر فتح كان نموذج للغة الانضباطية وحالة الوعي الراقية لتفويت الفرصة وغلق الباب وليس مجهود مخطط له من قبل أحد ، لذلك من راهن ان صمت القواعد بتعليماته فهو لم يكن يوما عضو بفتح.

رابعا - واهم من يعتقد ان التصدي لصفقة القرن يمر بتجويع وتركيع رجال ومناضلين الحركة بالمحافظات الجنوبية ، المناعة الحقيقية للتصدي لترامب هي بفتح قوية وعدم تجويع ابناءها وكوادرها.

خامسا - نتقدم بالشكر والامتنان لأصحاب الضمير وسيد الروح الكفاحية الذين وقفوا سندا ماليا ومعنويا واجتماعيا مع الذين اصابهم الضر من الحكومة الفلسطينية.

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

الذراع العسكري لحركة فتح

التاريخ 24 /9/2018



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوراصاباتبقمعفعالياتالجمعةالـ30لمسيرةالعودةشرقغزة
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالاحتلالفيمدينةالخليل
صورمواجهاتبينالشبانوجنودالإحتلالخلالمسيرةكفرقدومالأسبوعية
صورقمعمسيرةسلميةفيقريةالخانالأحمرالمهددةبالهدم

الأكثر قراءة