2019-08-21الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » أقلام وآراء
2018-09-25 23:00:45

خطاب الرئيس يوم الخميس,,!

أولا :
انا مستعد ان ادعك أكبر بصلة في عين أجعص جعيص يأخذ على شبهة التمسح بالرئيس مرة طلبا حتى ولو كان ساندويتش فلافل!
ثانيا:
بدون رغي ولاجدل ولاسفسطة ولاحجج ولاتبرير .. من لا يقف مع الرئيس في وقت الضيق ليس باخ ولا بصديق بل هو مشروع عميل وهو ألعن من أمريكا و اسرائيل!
فالرئيس .. هو المواطن الأول رمز سيادة الوطن وشرفه وهو المسئول الأول والأخير شاء من شاء وأبى من أبى ..ومن يطعن فيه.. يطعن في شرفه وأماته ومواطنته واقصد بوضوح وجلاء كل أولئك الغرابيب والبلايا والخلايا السرطانية المركبة التي ابتلي بها شعبنا من انقساميين وفصائليين وساسة ساقطين خربين وناطقين ومحللين على مقاس أناس ملاعين لاعهد لهم ولاذمة ولادين..لعنوا ابا عمار من قبل ونغصوا عليه حياته ولقبوه ب(كرزاي ) وطعنوا في ديانته وشرفه واقسموا فسقا بعمالته وشاركوا بنذالاتهم في حصاره ودعوا عليه في مساجد الضرار كما ابي لهب وابي جهل ولما قضى وصعد الى بارئه تباكوا وترحموا نفاقا عليه !
وهاهم اليوم يكررون ما كان في الحسن.. في الحسين بدون أدنى حس بالوطنية وهذا أمر متوقع ممن يعطون الولاء لغير الوطن!
لقد ذاب الثلج وظهر المرج.. ذابت الشعارت التي تختفي تحتها الشهوات اوالنزعات والانانيات ..والشعب يشاهد المسرحيات وركوب الموجات.. يبتلع ويفكر ويعي ويهضم .. والخدع التي كانت في التسعينات لم تعد تنطي اليوم
آن الاوان لأن يقدم أولئك عاجلا مصلحة الوطن على أي مصلحة والا سيؤكدون انسلاخهم وفتنهم وولاءاتهم لجهات مشبوهة! ولن يرحمهم حينها شعب ولا تاريخ!
يوم الخميس خطاب الرئيس.. وتعيس يهلل حقدا..هذا بهائي باع صفد واااخر يكبر تلفيقا انه ينسق وعلى وفاق 90%مع الموساد وثالث يغني جهلا على العقوبات.. !
ومن العيب كل العيب وقلة الادب ان تنعق غرابيب الرعية بهذه الترهات وغيرها والرئيس يتسول من كل مكان بل ويحارب من العربان والامريكان لرفضه صفقة القرن وكان بإمكانه ان يترك الملعب للغر المحجلين و الهواة الميامين ويريح راسه بكباية شاي بالياسمين من يد سيدة فلسطن الاولى أم مازن ولا الضالين ااامين!
ايها البلهاء..
ارتقوا الى مستوى فلسطينيتكم ان كانت لاتزال منها بفية في صدوركم .. لقد خونتم الدنيا كلها وانتم فقط من جئتمونا من السماء أومن نسل الانبياء الصحابة والاولياء ..كفاكم كبرا وغرورا ورعونة ومناكفة !
حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا واتفوا الله فينا وفي انفسكم.. قفوا معنا صفا واحدا وكلنا سواء خلف الرئيس-كان الله في عونه- امام العالم ..
قال تعالى
وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103)
اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون .. قرب نفوسنا ووحد قلوبنا وجمع شتاتنا .. واهد يا الله نفرا من بيننا فانهم لايعلمون ..يا الله.. كل هم لديك يهون وانا بك لمنتصرون

توفيق الحاج



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورمهرجانعرضالعنبفيجنين
صورفلسطينييصنعحلوىغزلالبناتبأشكالمختلفةبمدينةغزة
صورفلسطينيةتمارسهوايتهافيإصلاحأعطالالهواتفالذكيةبمنزلهافيخانيونس
صوراشتيةخلالجلسةمجلسالوزراالأسبوعية

الأكثر قراءة