المدينة اليومالحالة
القدس24
رام الله24
نابلس24
جنين27
الخليل24
غزة27
رفح27
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » تكنولوجيا
2018-09-30 06:10:04

تسريبات جديدة من "سامسونغ" قد تشكل ضربة لهواتف "آيفون"

وكالات - وكالة قدس نت للأنباء

تبين من أحدث التسريبات التي خرجت عن شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية أن هواتفها الجديدة قد تشكل ضربة قوية لهواتف "آيفون" التي طرحت شركة "آبل" الأمريكية قبل أيام أحدث نسخة منها، في الوقت الذي تتزايد فيه الحصة السوقية التي تلتهمها "سامسونغ" في سوق الهواتف المحمولة العالمي.
وحسب أحدث تسريبات نشرها موقع "بي جي آر" المتخصص في أخبار التكنولوجيا والهواتف المحمولة الذكية فان هواتف "غالاكسي أس 10" الذي ينتظر العالم أن تطرحها "سامسونغ" ستتضمن جملة من المزايا غير المسبوقة والتي ستتفوق على هواتف "آيفون" التي يقول كثير من المستخدمين إن النسخ الجديدة منها لم تعد تتضمن الكثير من الامتيازات الجديدة أو التغيرات الملموسة.
وأشار تقرير الموقع التقني إلى أن الهاتف الجديد سيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع على شاشة العرض إضافة إلى 5 كاميرات ستجعل الهاتف ذو إمكانات هائلة وغير مسبوقة في التصوير.
كما تحدث التقرير عن أن الهاتف الجديد سيتضمن دقة أكبر للحواف المنحنية للشاشة، كما ستطرح سامسونغ ثلاثة إصدارات مختلفة من "Galaxy S10" كما فعلت "آبل" بطرحها لثلاثة هواتف من طراز "آيفون" هذا العام.
وحسب المعلومات فان "غلاكسي إس10" سيكون بشاشة من نوع "سوبر أم أو أل إي دي" منحنية بحجم 5.8، بينما يصل حجم الشاشة في غلاكسي إس10+ إلى 6.44.
ومن المتوقع أن يكشف النقاب عن هواتف سامسونغ S10 الجديدة في وقت مبكر من العام المقبل، أي خلال الشهور القليلة المقبلة.
وتأتي هذه المعلومات بعد أيام قليلة على طرح شركة "آبل" الأمريكية أحدث هواتفها من طراز "آيفون" وهي "آيفون أكس أس" و"آيفون أكس ماكس".
ويبلغ حجم شاشة "إكس إس" 5.8 بوصات، فيما يصل حجم الشاشة في "إكس إس ماكس" إلى 6.5 بوصات.
وقال فيل شيلر، نائب رئيس الشركة للتسويق، إن الهاتفين سيكونان متوفرين بثلاثة ألوان، وهي الذهبي والفضي والرمادي، وتابع أن الهاتف يدعم تقنية شاشة "أو أل إي دي" بألوان أكثر دفئا، مضيفا أنه يضم مجموعة من الخصائص "الطريفة"، كما سيدعم الهاتف بطاقات الاتصال "SIM" المزدوجة إذ يتضمن ولأول مرة فتحة تسمح باستخدام بطاقتين في آن واحد، أي أنه يُشغل خطين هاتفيين في الوقت نفسه أو بالجهاز نفسه.
وكشف شيلر أن "إكس إس" يحتوي على بعض الميزات التي ستساعد على تعزيز الواقع المعزز، الأمر الذي سينال إعجاب محبي الألعاب حول العالم، مشيرا إلى أن مساحة التخزين الداخلية قد تصل إلى 512 غيغابايت.
وقالت "رويترز" في تقرير لها إن "آبل" بإعلانها عن هواتفها الجديدة أكدت التقارير التي كانت تتحدث عن أن الشركة ستجري تغييرات طفيفة فقط على "الموديلات" الحالية في الساعة والهاتف



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورالمخيماتفيقطاعغزة
صورموئمرصحفيلرئيسهيئةمقاومةالجداروالاستيطانوليدعسافبالخانالأحمر
صورالحمداللهأثنامشاركتهبالفعاليةالمركزيةلقطفالزيتونفيعصيرةالشماليةبنابلس
صوروقفةلاهاليالشهداالمحتجزةجثامينهملدىالاحتلالللمطالبةباستردادهمفيالخليل

الأكثر قراءة