المدينة اليومالحالة
القدس13
رام الله14
نابلس15
جنين15
الخليل13
غزة16
رفح16
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية » محليات
2018-11-09 20:00:31

فتح تواصل تطوير قدراتها لمواجهة استحقاقات المرحلة القادمة

دير البلح - وكالة قدس نت للأنباء

 اختتمت حركة فتح - مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية  في الهيئة القيادية العليا  دورتها التدريبية في اقليم الوسطى والذي استهدفت خلالها مفوضي العمال في الاقليم وأعضاء المكاتب الحركية في المحافظة .

ورحب عضو  اقليم الوسطى ، مفوض العمال سلمي عبيد بالهيئة القيادية التي شاركت في اختتام الدورة جمال عبيد ، نبيل الصفدي ، سلمي الخوالدة ، وأعضاء الاقليم ، واعضاء المكاتب الحركية والمدربين والمتدربين  .

وحذر سلمي عبيد في كلمته من ضرورة تحلي أبناء فتح باليقظة والانتباه لمحاولات البعض من تشكيل أطر موازية ، ومواجهة التجنح ، لتظل فتح كما عهدتها الجاهير تحمل همومهم ، وتسعى لتحقيق آمالاه وتطلعاتهم ، بجهد جماعي منظم .

وأكد سلمي عبيد على جاهزية الحركة لاحياء الذكرى الــ14 لاستشهاد القائد المؤسس أبو عمار ، وما تمثله هذه المناسبة في قلوب الفتحاوييين والشعب الفلسطيني بأسره .

من ناحيته قال نبيل الصفدي عضو الهيئة القيادية ، "أننا لا حظنا تعطشا لدى أبناء فتح للمزيد من هذه الدورات التثقيفية ، وعكس ذلك مدى اقبال المتدربين عليها وتفاعلهم معها ، ما يشجع على الاعداد لدورات اخرى متقدمة لتأهيل قدة ومدربين يتولون القيام بمهام التدريب للوصول الى مكاتب حركية متخصصة ومؤهلة في العمل النقابي ، تعي دورها لنصل بفتح إلى حالة من الجهوزية تستطيع معها مواجهة استحقاقات المرحلة القادمة بإقتدار ."

أما جمال عبيد ، مفوض الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية ، فبعدما نقل تحيات مفوض عام التعبئة  والتنظيم في المحافظات الجنوبية القائد احمد حلس ( ابو ماهر ) ، وامنياته للمدربين والمتدربين بالتوفيق ، تولى عبيد الرد على مداخلات وتساؤلات المشاركين في الدورة ، مع القيام بعملية التغذية الراجعة للدورة وما تم فيها وعمل تقييم شامل لها ، عكس حالة عالية من الوعي والتعطش لمثل هذه الدورات .

وقال عبيد في موضوع المصالحة ، أن"رام الله أقرب من كل العواصم ، وحركة فتح أكثر دفئا وحميمية من كل المحاور والتحالفات ، داعيا لإعلاء مصلحة الوطن العليا على جميع المصالح الاخرى ، لنحمي معا قضيتنا الوطنية ، ونحافظ على مشروعنا ، ولنفشل معا كل المؤامرات التي تستهدف فلسطين ".

وشكر عبيد المدربين على جهودهم المميزة ، والمتدربين على التزامهم ، متمنيا للجميع المزيد من التقدم والنجاح .

هذا وشكر عبيد جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على استضافته الكريمة للدورة ،مثمنا دوره الوطني على امتداد مسيرة الثورة الفلسطينية.



مواضيع ذات صلة