المدينة اليومالحالة
القدس8
رام الله8
نابلس8
جنين8
الخليل6
غزة11
رفح9
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-11-16 23:18:27

الأحمد: جاهزون من أجل اللقاء مع حماس

رام الله - وكالة قدس نت للأنباء

 عقب عزام الأحمد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة فتح، على دعوة رئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار للجلوس على طاولة الحوار على أساس الوحدة والشراكة قائلا " لا يوجد جديد على الاطلاق في دعوة السنوار للحوار".

وقال الأحمد في حديث تلفزيوني ، مساء الجمعة، "كل شيء متفق عليه لكن علينا الخروج من الجمود الحاصل ونبدأ التطبيق"، مشددا على أن "الحوار والوحدة الوطنية أقوى من الصواريخ والقنابل النووية".

وأضاف "قلنا للاخوة في مصر اننا جاهزون عندما تطلبونا من أجل اللقاء مع حماس"، موضحا بأنه "كان يفترض أن نلتقي في القاهرة يوم الاثنين الماضي لكن تصعيد إسرائيل أدى لتأجيل اللقاء".

وكان السنوار قد دعا قيادة حركة فتح والسلطة الفلسطينية والفصائل كافة إلى الجلوس على طاولة الحوار على أساس الوحدة والشراكة، وقال" شركاء في الدم والقرار، وعلى أن نكون كتلة واحدة لمواجهة التحديات التي تتربص بنا وبقضيتنا."

ووجه السنوار خلال كلمة له بحفل تأبيني نظمته كتائب القسام في خانيونس جنوب القطاع، رسالة إلى حركة فتح ولمن يختلف مع حركة حماس قائلا: "خلوا بيننا وبين عدونا، فإن قضى علينا فقد كفيتمونا، وإن انتصرنا عليه فنصرنا نصركم، وعزنا عزكم، وتحريرنا تحريركم".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صورقواتالاحتلالتقتحممنازلالمواطنينبالقربمندواربيتعينونشمالالخليل
صورمستوطنونيتجمعونبالقربمندواربيتعينونشمالالخليل
صورالاحتلاليعدممواطنفلسطينيفيالمنطقةالصناعيةبمدينةالبيرة
صورمواجهاتبينالشبانوقواتالاحتلالعلىالمدخلالشماليلمدينةالبيرة

الأكثر قراءة