2019-06-19الأربعاء
المدينة اليومالحالة
القدس7
رام الله7
نابلس9
جنين11
الخليل6
غزة12
رفح13
العملة السعر
دولار امريكي3.6452
دينار اردني5.1414
يورو4.2065
جنيه مصري0.204
ريال سعودي0.972
درهم اماراتي0.9925
الصفحة الرئيسية »
2018-12-05 21:07:42

دحلان: أموال قطر تحول لوزارة "الدفاع" الإسرائيلية ثم لحماس

دبي - وكالة قدس نت للأنباء

هاجم النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان دولة قطر قائلا "إن حجم الخراب الذي ارتكبته قطر في الوطن العربي يحتاج للمساءلة"، مؤكدا أنه" لا يتأثر بالأكاذيب التي تبثها قطر عنه".حسب قوله

وأضاف في مقابلة مع قناة العربية "الحدث" أن "الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مستمر في حكم مصر، وعلى قطر وتركيا أن يتعايشوا مع هذا الأمر". كما أكد أن" ولي العهد السعودي باق في منصبه."

وقال دحللان "إن قطر ساهمت في الانقسام الفلسطيني منذ البداية". مشيرا إلى" أنها دفعت فقط 5 ملايين للاونروا خلال 9 سنوات، بينما  الامارات 240 مليون والسعودية 850 مليون دولار ."

وأضاف أن" أموال قطر تحول لوزارة "الدفاع" الإسرائيلية ثم تحول إلى حماس (..)أتفهم حاجة حماس للمال وأتفهم أوضاعها ولكن قطر تمارس ضخ المال عبر وزارة "الدفاع" الإسرائيلية بخبث". لافتا إلى أن قرار المصالحة من الرئيس محمود عباس (أبومازن) ثم حركة حماس.

وطالب دحلان، أبو مازن التوجه لغزة و"الشعب سيستقبله بترحاب" وقال "بصفة أبو مازن رئيس يقع عليه العبء الاكبر تخيل لو رمى كل الاوراق اللي قدامه وذهب الى غزة هو خايف من شعبه شعبه سيستقبله استقبال الابطال".

وقال دحلان "لا يوجد قائد فلسطيني يستطيع قبول ما رفضه ياسر عرفات، لذلك صفقة القرن في الهواء"، مضيفا "الوحدة الوطنية هي القادرة على مواجهة كل ما يعرض في المنطقة ولا يستطيع أحد أن يفرض شيئا على الشعب الفلسطيني، فلقد حاولوا مرارا".



مواضيع ذات صلة




قضايا وتقارير

عدسة قدس نت

صوروقفةنسائيةلحركةالجهادالإسلاميبرفحرفضالورشةالبحرين
صورالاحتلاليفرجعنالطفلالمصابمحمودصلاحمنبلدةالخضرجنوببيتلحم
صورتوفيعمذكرةتفاهملتطويرقطاعالتعليمالعاليفيفلسطين
صورتوقيعاتفاقيتينبقيمةنحو26مليوندولارلدعمالخدماتالطارئةوالتنموية

الأكثر قراءة